وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بعد توظيف 400 فلسطيني بالخليج ملتقى أبناء فسطين يطلق مسابقة اعرف وطنك

نشر بتاريخ: 04/06/2013 ( آخر تحديث: 04/06/2013 الساعة: 17:40 )
بيت لحم- معا - اطلق ملتقى أبناء فلسطين في السعودية مسابقة "أعرف وطنك لأجمل صوره مع عبارة" بحيث تعبر الصوره عن جمالية مدن وقرى فلسطين التاريخية.

وقال احمد عليان المشرف العام على اكبر ملتقى وتجمع شبابي تطوعي لأبناء فلسطين في الخليج العربي، ان الهدف من المسابقة هو خلق تواصل مع الفلسطينيين في الغربة والوطن وتوفير حالة من المشاركة بين المغتربين والفلسطينيين في الوطن، وتأتي الصورة من اجل ان تكون دائما البوصلة لكل فلسطيني اينما كان نحو فلسطين.

وقال عليان ان المسابقة لاتقتصر على المصوريين الفلسطيينيين فقد بل تشمل كل فلسطيني يستطيع ان يلتقط صورة تعبر عن مشهد جميل لأي منطقة من فلسطين.

واضاف انه سيتم منح جوائز نقدية وعينية للفائزين في المراتب الثلاث الاولى وان الجائزة الاولى ستكون رحلة عمرة الى المملكة العربية السعودية خلال شهر رمضان.

واشار المشرف العام للملتقى ان هذه المسابقة تأتي كخطوة بعد العديد من الانجازات الشبابية والتطوعيه، فقد ساعد الملتقى على توفير حوالي 400 فرصة عمل لابناء فلسطين في الخليج العربي، كما اطلق الملتقى ايضا اول راديو الكتروني فلسطيني بالسعودية يهتم بقضايا الفلسطينيين الوطنية والاجتماعية والثقافية، كما قال ان من ضمن النجاحات ايضا وجود صفحة لملتقى ابناء فلسطين بالسعودية بالفيس بوك كأكبر شبكة اجتماعية ثقافية ترفيهية يوجد فيها حتى الان 15 الف معجب.

وعن شروط وأحكام المسابقة قال عليان أن هناك العديد من الشروط يجب ان تتوفر في المقدمين وهي: يتم استقبال جميع المشاركات عبر الرسائل الخاصة بصفحة The Palestinians in K.S.A، ملتقى ابناء فلسطين بالسعودية على النموذج التالي الاسم، العبارة، المدينة، الايميل للتواصل، الصورة، ويشترط بالصور والعبارات ان تكون عن مدن وقرى فلسطين وتعبر عن جماليتها، وستعرض الصور بعد استكمال المشاركات تدريجيا ويكون التقييم للمسابقة عبر الاعجاب والتعليق والمشاركة من الاعضاء، ويشترط للمشاركين بالتقييم ان يكون اعضاء بالصفحة اي انهم مشاركين بالصفحة وتكون مشاركتهم عبر التعليق والاعجاب والمشاركة وستراقب المشاركات اولا باول، ستحذف اي مشاركات تستخدم روابط اجنبية لزيادة عدد الاعجابات، يحق للملتقى حرية استخدام الصور الفائزة في الاعلانات الخاصة بالصفحة، اما عن عدد المشاركين فهو مفتوح.