وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

انتهاء التحضير لدورة الإناث :"الدولفين" يطلق تدريبات مدرسة السباحة

نشر بتاريخ: 04/06/2013 ( آخر تحديث: 04/06/2013 الساعة: 18:54 )
غزة -معا - أطلق نادي الدولفين للرياضة المائية تدريبات مدرسة السباحة لصيف 2013، في مسبح منتجع الدولفين السياحي.وقال مدرب المدرسة عمر حميدي، أن المدرسة بدأت تدريب المجموعة الأولى من الأطفال الذكور فوق عمر ست سنوات، وفق خطة تعليم منهجية تعتمد أساسيات تعليم السباحة، وفق أحدث قوانين وقواعد التدريب الدولية.

وأضاف حميدي أن المجموعة الثانية ستبدأ تدريباتها في الأسبوع القادم، كما أن مجموعات أخرى خاصة بالبنات والنساء ستبدأ أيضا الأسبوع القادم.

وأكد حميدي الذي عاش وترعرع في سوريا وعاد قبل أشهر أن نادي الدولفين أطلق تدريبات مدرسةالسباحة بروح جديدة وفق آلية وخطة مدروسة، تضمن تحقيق مبدأ الرياضة للجميع.وأشار إلى زيادة الاقبال على التسجيل في المدرسة، مشيرا إلى انتهاء الاستعدادات الخاصة بمدرسة السباحة لتعليم البنات.
وفي السياق ذاته بين حميدي أن النادي سيطلق خلال الأيام القريبة القادمة دورة في الانقاذ البحري، ودورة أخرى متقدمة للسباحة في البحر، ودورة في قيادة القوارب الشراعية.

من جانبها أكدت مدربة النساء في النادي، هديل الكموني بأن دورة للفتيات وأخرى للنساء ستبدأ الأسبوع المقبل، مشيرة إلى أن هناك تزايد في اقبال الإناث على رياضة السباحة، الأمر الذي يسعى النادي لتعزيزه وفق مبدأ الرياضة للجميع، بما لا يتعارض مع المتطلبات الشرعية وعادات وقيم مجتمعنا الفلسطيني المحافظ.

وأشارت إلى أن نادي الدولفين كان قد نفذ دورتين تدريبيتين للبنات والنساء خلال العام 2011 و2012