وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

توقيع إتفاقية توأمة بين ناديي سلفيت الرياضي والأهلي الإماراتي

نشر بتاريخ: 04/06/2013 ( آخر تحديث: 05/06/2013 الساعة: 08:20 )
سلفيت -معا -عاد الى أرض الوطن الدكتور إياد الرمال رئيس نادي سلفيت الرياضي الثقافي بعد توقيع اتفاقية توأمة مع نادي الأهلي الإماراتي ممثلا بالسيد أحمد حماد، وحضور رجل الآعمال الفلسطيني من سلفيت عبد الجبار عوده (الرئيس الفخري لنادي سلفيت)، وبمباركة مجلس الإدارة ممثلا برئيسه السيد عبدالله النابوده.

وقد جاءت الإتفاقية لتكرس آفاق التعاون بين الناديين، لتطوير العمل عبر تبادل الخبرات والمهارات الفنية بما يخدم الأنشطة الرياضية، وقد أكدت الإتفاقية على رغبة نادي الأهلي لمساعدة نادي سلفيت وذلك:

في حال مشاركة نادي سلفيت في بطولات دولية سيقوم نادي الأهلي بتسهيل إقامة معسكر رياضي في إمارة دبي لنادي سلفيت لإعدادهم الجيد للبطولات

سيستضيف نادي الأهلي خمسة لاعبين مميزين في المراحل السنية من نادي سلفيت لتلقي التدريب لرفع من مهاراتهم وإمكانياتهم.

إنتقال أو إعارة اللاعبين بين الناديين ولمختلف الألعاب مما يساهم في تطوير مستوى اللاعبين ويحقق الإرتقاء بمستوى الفرق الرياضية

مشاركة نادي سلفيت في أية فعاليات ومؤتمرات ودورات إدارية وفنية يعقدها وينظمها نادي الأهلي

مساهمة فرق المراحل السنية لنادي سلفيت في البطولات الودية لكرة القدم التي ينظمها النادي الأهلي

وقد جاءت زيارة د. الرمال الى الإمارات العربية المتحدة بناء على الدعوة التي تلقها من الإتحاد الإماراتي لكرة القدم لحضور المباراة النهائية لكأس رئيس الدولة بين نادي الأهلي ونادي الشباب العربي، والتي فاز بها نادي الأهلي للمرة الثامنة.

وقد التقى د. الرمال رئيس الإتحاد الإماراتي لكرة القدم سعادة يوسف السركال الذي أبدى تشجيعة للناديين الأهلي وسلفيت وهنأهما على توقيع إتفاقية التوأمة، وأكد على دعم الإتحاد الإماراتي للمؤسسات الرياضية الفلسطينية بشكل عام والشباب الفلسطيني بشكل خاص.

هذا وقد وجه د. الرمال دعوة لرئيس الإتحاد ولرئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ولمديره التنفيذي لزيارة نادي سلفيت للتعرف على إدارة النادي وطواقمه.