وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد اليد يجتمع ويتخذ عدة قرارات

نشر بتاريخ: 04/06/2013 ( آخر تحديث: 04/06/2013 الساعة: 22:40 )
الخليل- معا - الناطق الاعلامي - عبد العزيز أبو فنار :عقد اتحاد اليد يوم السبت الموافق 01/06/2013 اجتماعه العادي في مقره باللجنة الأولمبية ، وكان على جدول أعماله عدد من المواضيع التي تهم اللعبة إضافة إلى مناقشة البطولة التنشيطية وما واكبها من أحداث والاضطلاع على تقارير مراقبي المباريات ولجنة المسابقات ، حيث قرر الاتحاد تثبيت نتائج مجموعة نابلس بفوز نادي عصيرة الشمالية بالمركز الأول ، ونادي عوريف بالمركز الثاني ، وسيلاقي نادي عصيره الفائز بالمركز الأول في مجموعة رام الله لتحديد الفائز ببطل المجموعة .

و تثبيت نتائج مجموعة طولكرموقلقيليةبفوز نادي شباب عزون بالمركز الأول ، ونادي ثقافي طولكرم بالمركز الثاني .وبناء على التقارير المقدمة وتوصية لجنة المسابقات وحسب تعليمات البطولة التنشيطية التي أعلن عنها بالصحف وبما أن البطولة من تنظيم الاتحاد رسميا فان العقوبات التي تصدر ضد اللاعبين والإداريين ويرى مجلس الاتحاد أنها جسيمة وتتجاوز الروح الرياضية وتحتاج إلى عقوبة مشددة فإنها يمكن أن ترحل إلى البطولات الرسمية التي تلي هذه البطولة مباشرة لذلك فقد تقرر ما يلي:

- إيقاف اللاعب عمر نمر معمر من ملاك نادي ثقافي طولكرم سنة ميلادية من تاريخ 24/05/2013 لخروجه عن الأخلاق الرياضية في مباراة الثقافي و عزون ضمن البطولة التنشيطية واعتدائه على حكم المباراة استنادا للمادة 92/15 من لائحة جزاءات اللاعبين .
- إيقاف اللاعب إسلام أبو سيف من ملاك نادس شباب السموع سنة ميلادية من تاريخ 25/5/2013 ، وذلك لخروجه عن الأخلاق الرياضية في مباراة فريقه مع جمعية الشبان المسلمين ضمن البطولة التنشيطية استنادا للمادة 92/4/2 من لائحة جزاءات اللاعبين .

- إيقاف اللاعب انس أبو سيف من ملاك نادي شباب السموع لنهاية مباريات البطولة التنشيطية وذلك لخروجه عن الأخلاق الرياضية في مباراة فريقه مع جمعية الشبان المسلمين ضمن البطولة التنشيطية .
.
• توجيه تنبيه لأندية حطين ، عيبال ، إسلامي قلقيلية ، اتحاد كفر زيباد وذلك لعدم تقيدهم بقرارات الاتحاد وانسحابهم من البطولة التنشيطية .
• توجيه تنبيه لنادي اتحاد إذنا بضرورة ضبط تصرفات لاعبيه أثناء مباريات الفريق.

• إجراء تعديل على المادة 92 من لائحة جزاءات اللاعبين فقرة 4/2 : سب الذات الإلهية أو التعرض للدين حيث تقرر تعديل العقوبة لتصبح إيقاف سنة ميلادية للتصرف للمرة الأولى .
• مناقشة بطولة كأس فلسطين المنوي إقامتها بعد نهاية شهر رمضان المبارك ، ومراسلة بنك فلسطين المحدود وشركة جوال لرعاية البطولة .
• تقرر دعوة الأنديةلتنسيب عضو من كل نادي للجنة المسابقات .