وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية ياسمين الخيرية تعقد اجتماع هيئتها العامة في رام الله

نشر بتاريخ: 05/06/2013 ( آخر تحديث: 05/06/2013 الساعة: 16:50 )
رام الله - معا - عقد اجتماع الهيئة العامة العادي لجمعية ياسمين الخيرية لرعاية الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، بحضور أعضاء الهيئة العامة للجمعية، واعضاء الهيئة الأدارية للجمعية.

ورحب رئيس الهيئة الإدارية عمر محمد أمين بالحضور، كما وتلا التقرير الاداري متناولا فيه انجازات الجمعية خلال العام السابق واخر المستجدات والأنشطة التي تقدمها الجمعية، وفي مقدمتها إتمام إعداد الخطة الإستراتيجية للسنوات 2013-2015 والمدرج فيها أهم المشاريع التي تلبي الاحتياجات العاجلة في مجالات التطوير للبرامج والأنشطة، التي تنفذها الجمعية وعلى رأسها مشروع البناء للمقر الجديد، حيث تم الانتهاء من إعداد التصاميم والمخططات الهندسية للمشروع وبانتظار التمويل.

وتم قراءة التقرير المالي من قبل شركة الطريفي لتدقيق الحسابات ممثلة بـ زكريا جمال الطريفي، والتي قامت بتدقيق حسابات الجمعية للسنوات الماضية بشكل تطوعي، وقد تمت الموافقة والمصادقة على التقريرين الإداري والمالي عن العام 2012 وكذلك الموافقة على تكليف مؤسسة طلال أبو غزالة الدولية بتدقيق الحسابات للعام 2013.

ومن الجدير بالذكر أن جمعية ياسمين الخيرية هي جمعية خيرية غير ربحية تعنى بالأطفال من ذوي الإعاقة العقلية، وتقدم لهم الرعاية والتأهيل والعلاج الطبيعي والوظيفي لذوي الإعاقة الذهنية بمختلف درجاتها وأطفال الشلل الدماغي والنطق بالإضافة إلى أطفال التوحد.

وفي نهاية الاجتماع تم استعراض سريع للمفاهيم الأساسية للخطة الإستراتيجية والمشاريع التنموية والإنسانية المدرجة فيها.