وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عميد كلية القانون في جامعة النجاح يشيد باداء الشرطة

نشر بتاريخ: 05/06/2013 ( آخر تحديث: 05/06/2013 الساعة: 17:11 )
نابلس- معا - اشاد د.أكرم داوود عميد كلية القانون في جامعة النجاح الوطنية بأداء الشرطة ومهنيتها العالية وتنفيذها لقرارات المحاكم خلال وقت قياسي.

جاء ذلك خلال زيارة لعميد الكلية والقاضي رائد عساف الناطق الرسمي باسم السلطة القضائية لمديرية الشرطة, حيث استقبلهما مدير شرطة المحافظة المقدم عمر البزور ورحب بهما وشكرهما على هذه الزيارة.

وذكر بيان العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان المقدم البزور قدم شرحا مفصلا للضيفين حول الاجراءات القانونية التي تقوم بها الشرطة خلال عملها في متابعة القضايا, لافتا الى وجود عدد كبير من ضباط الشرطة المؤهلين والحاصلين على شهادات الحقوق, مما يجعل المواطن مطمئنا على شكواه لدى الشرطة بانها تسير وفق الاجراءات القانونية المدعمة, مشيرا الى حرص الشرطة على فتح الشراكات باستمرار مع كافة القطاعات بما يصب في مصلحة الوطن والمواطن.

من جهته، اشاد الدكتور داود بالسمعة الطيبة التي تتحلى بها الشرطة والتطور الكبير في عملها واجراءاتها والتي باتت واضحة للجميع, خاصة حرصها على الاجراءات القانونية وتنفيذها لقرارات المحاكم بكل شفافية ونزاهه وخلال وقت قياسي, مما يسهل ويعزز من اجراءات المحاكم.

من جهته، اشار القاضي عساف الى العلاقة الطيبة التي تربط القضاء الفلسطيني بالشرطة والتعاون الكبير بينهما، لافتا الى حرص القضاء الفلسطيني على قضايا وحقوق المواطنين من خلال اجراء محاكمات عادلة بكل شفافية ونزاهة.