وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الحكم المحلي يختتم دورة حول كتابة الخبر والتقرير الصحفي الابداعي

نشر بتاريخ: 06/06/2013 ( آخر تحديث: 06/06/2013 الساعة: 15:34 )
جنين- معا- اختتمت الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام في وزارة الحكم المحلي، دورة تدريبية حول كتابة الخبر والتقرير الصحفي بطريقة ابداعية، جاء ذلك بالتعاون المشترك مع مؤسسة التعاون الالماني (GIZ)، حيث اقيمت الدورة في قرية حداد السياحية بمدينة جنين.

وشملت الدورة كلاً من موظفي الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام في الوزارة وكذلك منسقيها في المديريات.

ورحب مدير عام العلاقات العامة والإعلام في وزارة الحكم المحلي هاني الحروب بالحضور شاكراً إياهم على اهتمامهم الكبير بالمشاركة في هذه الدورة الهامة، متمنياً لهم الاستفادة من الدورة وتحقيق الهدف المنشود منها.

وكان مدير عام حكم محلي جنين رائد مقبل قد رحب بالحضور، موجهاً التحية للإدارة العامة للعلاقات العامة ممثلة بمديرها د. الحروب على قيامه بالحضور لمحافظة جنين وعقد هذه الدورة فيها، مؤكداً على أهمية هذه الدورة في تعزيز قدرات الموظفين وتساهم في تطوير الأداء المقدم نحو الأفضل.

وتحدث المحاضر في الدورة الاستاذ أيمن المصري حول أهمية الخبر والتقرير الصحفي وكيفية كتابته بطريقة ابداعية وصياغته بالشكل المناسب لكي يستطيع ايصال الرسالة التي يجب أن تكون واضحة ومختصرة يسهل فهمها، وكذلك العمل على توظيف المهارات الصحفية الابداعية والعلوم الصحفية بشكل عام من أجل تطوير أداء الكادر المهني الإعلامي للعاملين في حقل العلاقات العامة في وزارة الحكم المحلي ومنسقيها في المديريات.