وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إذاعة صوت القدس تنظم موجة مفتوحة بذكرى احتلال القدس

نشر بتاريخ: 06/06/2013 ( آخر تحديث: 06/06/2013 الساعة: 16:25 )
غزة- معا - نظمت إذاعة صوت القدس ظهر اليوم الخميس موجة بث خاصة لمناسبة مرور 46 عاماً على احتلال الشطر الشرقي من القدس، وذلك تتويجاً لسلسة حلقات إذاعية أنجزتها على مدار الأسبوعين الماضيين.

وهدفت الموجة -التي امتدت لساعة ونصف- إلى التأكيد على أهمية المدينة دينياً ووطنياً وإنسانياً، بالإضافة إلى التحذير من خطورة المشاريع الصهيونية التهويدية والتصفوية في ظل القصور اللافت على صعيد أدوار المستويات الرسمية الفلسطينية والعربية والإسلامية وعجزها عن التصدي للحرب الشرسة التي تشنها أذرع الكيان المختلفة بدعم وتمويل غربي.

ورفعت الموجة شعار "القدس بوصلة نهوضنا" وقد تم بثها بالاشتراك مع مجموعة من الإذاعات المحلية العاملة في قطاع غزة هي: صوت الأسرى ، صوت الشعب ، الرأي الفلسطينية ، البراق ، ألوان ، غزة أف أم ، وراديو الرسالة عبر الانترنت.

وقد حفل البث الموحد بمداخلات هاتفية مع شخصيات اعتبارية خارجية بينها : د. محمد صوالحة – عضو اللجنة الدولية لـ"مسيرة القدس العالمية" ، إلى جانب ممثلين عن الشخصيات المحلية الفصائلية والمجتمعية والإعلامية ، التي أكدت فيما بينها على صعوبة الواقع الذي تعيشه القدس الجريحة وأهلها ، إلى جانب استصراخ الأمة من أجل الإسراع في إنقاذ المدينة وتعزيز صمود أهلها ونصرتهم على كافة الصعد.