وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الوفد النقابي الفلسطيني يشارك بأعمال مؤتمر العمل الدولي

نشر بتاريخ: 06/06/2013 ( آخر تحديث: 06/06/2013 الساعة: 19:40 )
جنيف - معا - شارك وفد الاتحاد العام لعمال فلسطين ممثلا لفلسطين في اعمال مؤتمر العمل الدولي 102 المنعقد في جنيف، وتكون الوفد من عضوي الامانة العامة للاتحاد العام لعمال فلسطين حسين قرابصة وعبد الهادي ابو طه اليوم في افتتاح المؤتمر في قاعة المؤتمرات في القصر الاممي في جنيف.

وتم ترشيح وزير العمل الاردني رئيسا للدورة 102 وفي كلمته تحدث عن القضية الفلسطينية ومعاناة الشعب الفلسطيني جراء سياسات وممارسات الاحتلال الاسرائيلي.

والقيت خلال افتتاح المؤتمر ثلاث كلمات تمثل فريق العمال وأصحاب العمل والحكومات، وفي خلال كلمة جاي رايدر مدير عام منظمة العمل الدولية قام مجموعة من الاشخاص بالاحتجاج والصراخ وتوزيع البيانات وبعدها قام الامن باخلائهم.

الوفد النقابي الفلسطيني ينشط بكثافة في اللقاءات مع الوفود النقابية المختلفة على المستويين العربي والدولي وهناك العديد من مواقف الدعم والتضامن مع عمال وشعب فلسطين، والجهود تنصب حول بناء وتعزيز علاقات الاتحاد العام لعمال فلسطين وهناك اتحادات عمالية دولية اعربت عن جاهزيتها واستعدادها لبناء علاقات ثنائية مع الاتحاد وتعزيز تضامنها مع القضية الفلسطينية ومع الطبقة العاملة الفلسطينية ونضالها العادل والمستمر.