وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إصابة مواطن واعتقال شقيق مطارد وتدمير اجزاء من منزلين في عملية للاحتلال بقرية مثلث الشهداء

نشر بتاريخ: 15/04/2007 ( آخر تحديث: 15/04/2007 الساعة: 11:55 )
جنين- معا- أصيب مواطن واعتقل آخر, أثناء عملية شنتها قوات الاحتلال فجر اليوم الاحد في قرية مثلث الشهداء جنوب جنين بالضفة الغربية لاعتقال مطلوبين.

وقالت مصادر أمنية فلسطينية إن قرابة العشرين آلية عسكرية ترافقها جرافة اقتحمت القرية, وحاصرت منزل المطارد سامر موسى عصعوص من نشطاء حركة فتح, قبل أن تقتحم المنزل وتعيث فيه فساداً, وتعتقل شقيقه أحمد عصعوص ( 18 عاما) بعد أن فشلت باعتقال المطارد.

وأثناء عملية دهم المنزل سُمعت أصوات اربعة انفجارات, فيما قالت مصادر أمنية فلسطينية لـ "معا" إن قوات الاحتلال عثرت على ما يشبه النفق أسفل المنزل وصادرت من داخله مسدسين وبندقية مصنعة محلياً اضافة الى كمية من الذهب قام الجنود بسرقتها من المنزل بعد اخلائه من ساكنيه.

ولم تقتصر اعتداءات قوات الاحتلال على منزل المطارد عصعوص, بل قامت الجرافة العسكرية التي ترافق القوة بهدم جزء من منزل جاره حسين محمد هزاع.

وتزامنت عملية الدهم التي استمرت حتى ساعات الصباح الاولى مع مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال, استخدمت خلالها القوات الاسرائيلية الرصاص الحي والمعدني لتفريق المتظاهرين ما ادى الى إصابة احد المتظاهرين برصاص معدني ووصفت حالته بالطفيفة.