وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مأدبة غداء باسم الرئيس محمود عباس لطلاب مخيم اليرموك في دمشق

نشر بتاريخ: 07/06/2013 ( آخر تحديث: 07/06/2013 الساعة: 14:00 )
دمشق - معا - نظمت منظمة التحرير الفلسطينية الدائرة السياسية بدمشق مأدبة غداء باسم الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين لطلاب وطالبات مخيم اليرموك للشهادة الثانوية، والذين خرجوا من المخيم لإجراء امتحاناتهم حيث تم تخصيص مركز "الأليانس" معهد فلسطين التابع للاونروا مركزاً لإقامة الطلاب إلى حين الانتهاء من الامتحانات.

وفي هذا السياق، تم إقامة تلك المأدبة يوم الخميس، بحضور السفير أنور عبد الهادي مدير الدائرة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية وأعضاء من الهيئة الوطنية لمخيم اليرموك المكلفين بالإشراف على الطلاب.

وقال عبد الهادي في كلمة وجهها للطلاب "إن الرئيس محمود عباس يرسل لكم تحياته ويتابع باهتمام كبير موضوعكم ويقف إلى جانبكم باعتباركم جيل المستقبل وبالعلم والعلم فقط تسود الأمم وحصولكم على أعلى الشهادات هو السلاح الحقيقي لمواجهة الاحتلال الاسرائيلي، مؤكدا أن الرئيس أبو مازن كلفهم بتلبية كافة احتياجات وطلبات الطلبة مع تمنياته لهم بالنجاح والتفوق".

من جانب آخر، توجه الطلاب والذين يبلغ عددهم حوالي 160طالباً وطالبة بالشكر للرئيس محمود عباس على هذه اللفتة، مؤكدين بانهم واثقون أنهم في عقل الرئيس أبو مازن، وأنهم رغم كل الظروف القاسية لكنهم مصممون على نيل الشهادة والتفوق.