وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دعيبس: استعدادات الاكاديمية لمعسكرات ايطاليا السنوية تسير بنجاح كبير

نشر بتاريخ: 07/06/2013 ( آخر تحديث: 07/06/2013 الساعة: 21:09 )
بيت لحم – معا - دائرة الاعلام بالاكاديمية : اكد سهيل دعيبس، منسق عام اكاديمية اطفال بلا حدود لكرة القدم، ان استعدادات فرق الاكاديمية الجارية حاليا قبل انطلاق معسكرات ايطاليا السنوية المٌقررة منتصف الشهر الحالي، تسير بنجاح كبير وسط مشاركة فعالة من جميع اللاعبين والمدربين.

واشار الى ان الفريق الذي سيشارك في معسكرات سان مارينو يواصل تدريباته حاليا على ملعب بيت ساحور البلدي، حيث يخضع فيه اللاعبون الى التمرينات المناسبة من النواحي الفنية والبدنية.

بينما ستقام الجولة الثانية من تدريبات الفريق المُشارك في معسكر فيرونا يوم الثلاثاء القادم على ملعب بيت ساحور البلدي من اجل زيادة الانسجام والتواصل بين اللاعبين.

وكشف دعيبس توجه الاكاديمية الى العمل على اشراك مدربي افرع الاكاديمية في مدينة بيت لحم والمدن الاخرى في الدورات التطويرية التي تجري في المجالات الرياضية المتنوعة في الفترة الاخيرة مشيرا الى ان عددا من المدربين سيشارك في الدورة المُتخصصة في مجال اصابات الملاعب التي تنطلق في الفترة بين 11 حتى 13 حزيران الحالي، بتنظيم من جامعة بيت لحم وعدد من الخبراء المتخصصين بالمجال الطبي الرياضي.

واعتبر دعيبس ان مشاركة المدربين التابعين للاكاديمية في مثل تلك الدورات يأتي في اطار عمل الاكاديمية الساعي الى تطوير القدرات البشرية والفنية عند الاجهزة الفنية والادارية عند الكادر القائم عمل اكاديمية كرة القدم.