وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية رواد تعقد اجتماعا حول برنامج تطوير البنية التحتية شمال غرب غزة

نشر بتاريخ: 08/06/2013 ( آخر تحديث: 08/06/2013 الساعة: 11:33 )
غزة-معا- عقدت جمعية رواد للتنمية المجتمعية في منتج الفروسية اجتماعا حول برنامج تطوير البنية التحتية لمنطقة شمال غرب غزة.

وحضر الاجتماع الدكتور محمد الفرا وزير الحكم المحلي في الحكومة المقالة والمهندس عز الدين الدحنون رئيس بلدية بيت لاهيا والأستاذ عصام جودة رئيس بلدية جباليا والمهندس منذر شبلاق مدير عام مصلحة مياه بلديات الساحل و أ. رباح بخيت رئيس الجمعية، ومجلس إدارة الجمعية والدكتور نسيم ياسين والدكتور وليد العامودي رئيس تجمع المؤسسات الخيرية وا. عبد النبي الرنتيسي رئيس تجمع المؤسسات الخيرية بغرب غزة، وعدد من الخبراء والنخب والمهندسين ووجهاء ومخاتير المنطقة.

ويأتي هذا اللقاء ضمن فعاليات مبادرة للتطوير المجتمعي والتي أطلقت منذ عام والتي تهدف إلى تطوير كيلومتر مربع في منطقة مشروع عامر وعباد الرحمن على أن تكون نموذج يحتذى به من حيث تحسين خدمات الإنارة والنظافة والتشجير والصرف الصحي والمياه.

وتحدث ياسين بالنيابة عن أهالي المنطقة عن دور البلدية ورسالتها في التطوير والتواصل مع المجتمع المحلي وطالبها بالمزيد من المشاريع التنموية للمنطقة.

وتناول بخيت مهام البلدية في الارتقاء بمستوى النظافة والإنارة وتطوير الطرق والمياه الصحية والبني التحتية.

وأثنى على دور البلدية في خدمة المواطن خلال عملها ولا سيما جهدها تحت شعار خدمة أفضل لحياة أجمل، ودعاها إلى القيام بالمشاريع التنموية التي تخدم أهالي المنطقة.

وحول تنفيذ بعض المشاريع المستهدفة للمنطقة فقد وافقت البلدية على تنفيذ مشروع لتطوير البني التحتية لشارع طارق بن زياد وكذلك شارع معاذ بن جبل الذي سيتم رصفه وتشجيره.

وفي نهاية الاجتماع شكر الوزير رئاسة الجمعية في احتضانها هكذا اجتماعات ولقاءات والتي من شأنها الارتقاء بالمستوى التنموي للمنطقة وأمل في تنفيذ مخرجات الاجتماع والتي من أهدافه تفعيل العمل في لجان المبادرة من حيث عمل دراسة شاملة حول احتياجات المنطقة.