وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية النصيرات تبحث تعزيز التعاون مع وكالة الغوث

نشر بتاريخ: 08/06/2013 ( آخر تحديث: 08/06/2013 الساعة: 14:06 )
غزة- معا - بحث رئيس بلدية النصيرات أ. محمد أبو شكيان مع مدير تطوير الخدمات والبنية التحتية بوكالة الغوث بغزة م. رفيق عابد سبل تعزيز التعاون المشترك والمتبادل بين البلدية ووكالة الغوث.

ووجه أبو شكيان شكر بلدية النصيرات والطواقم العاملة فيها لإدارة وكالة الغوث على ما تقدمه من خدمات للمجتمع بشكل عام ودعم بلديات القطاع بشكل خاص، مؤكدا على أن الجانبين شركاء في التنمية والتطوير.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها وفد من بلدية النصيرات ضم كلا من رئيس البلدية ومدير البلدية أ. باسم أبو دلال وقسم العلاقات العامة والإعلام، لوكالة الغوث.
من ناحيته شكر م. عابد وفد بلدية النصيرات على الزيارة، مشيرا إلى أهمية التعاون الدائم مع بلدية النصيرات بحكم موقعها ونشاطها الملحوظ وتواصلها الدائم مع المؤسسات والمجتمع المحلي.

وذكر بأن وكالة الغوث ستقوم بإجراءاتها السريعة لتوفير حاويات للنصيرات يتم توزيعها على عدة أحياء في المخيم.

وأشار عابد إلى أن إدارة وكالة الغوث قدّمت مقترح لتطوير غزة ضمن خطة استراتيجية تستمر لمدة 7 سنوات، تشمل دعم وتطوير النصيرات بمبلغ مليون دولار.

بدوره شدد مدير بلدية النصيرات على أنه يتم خدمة جميع سكان النصيرات دون تمييز أو محاباة لأحد على حساب الآخر، مبينا أنه تم تجهيز خطة استراتيجية لمدة 3 أعوام بالتعاون والاشتراك مع المجتمع المحلي ولجان الأحياء.

وأشاد أبو دلال بالتعاون المشترك بين البلدية ووكالة الغوث للحفاظ على نظافة النصيرات، موضحا أن البلدية قامت بتوفير تراكتور مع عامليْن للحفاظ على نظافة شارع أبو بكر الصديق وسوق النصيرات.