وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أسرة تجمع قدسنا تجتمع مع آمين عام اللجنة الاولمبية الفلسطينية

نشر بتاريخ: 08/06/2013 ( آخر تحديث: 08/06/2013 الساعة: 20:04 )
القدس- معا - أجتمعت آسرة تجمع قدسنا للاتحادات والالعاب الرياضية مع آمين عام اللجنة الاولمبية الدكتور مازن الخطيب في مقر اللجنة برام الله وبحضور مدير دائرة الاعلام في اللجنة بدر مكي ومدير الاتحادات وائل شباب وعلي حلبية، ومن التجمع حضر رئيس التجمع عمر غرابلي وأعضاء مجلس ادارة التجمع فارس حجازي وزياد ابو صبيح وصلاح ابو رميلة.

الاجتماع جاء بهدف تقديم التهنئة للدكتور الخطيب على الثقة التي منحه اياها اللواء جبريل الرجوب بتعيينه امينا عاما للجنة الاولمبية، ولتقديم لمحة عن تجمع قدسنا وبرامجه خلال السنوات الاربعة القادمة ، خاصة بعد نجاح العملية الديمقراطية وأنتخاب مكتب تنفيذي جديد للتجمع مكون من تسعة أشخاص وأضافة شخصين من أصحاب الكفاءة والخبرة الرياضية، وأيضا بعد تشكيل 23 لجنة رياضية مقدسية تمثل الالعاب والرياضات الرسمية والشعبية.

وثمن وفد التجمع على الدور الهام والمركزي للجنة الاولمبية الفلسطينية والمجلس الاعلى للشباب والرياضة يتصدرها اللواء جبريل الرجوب كجهة رسمية ووطنية تهتم بالرياضة المقدسية وتنهض بها، ومن هذا المنطلق بحث الجانبان آلية العمل المشترك، حيث أشاد د. الخطيب بتجمع قدسنا الذي يعمل ضمن أجندة عمل وطنية فلسطينية وتصديه للهجمة الشرسة على مدينة القدس مؤكدا دعم اللجنة الاولمبية للتجمع ونشاطاته وفعالياته.

من جهة أخرى أشاد رئيس التجمع عمر غرابلي بحالة الحراك الدبلوماسي الغير مسبوق الذي يخوضه اللواء الرجوب من على أكثر من منبر وجبهة رسمية ودولية وداخل آروقة الفيفا لفضح عنصرية الاحتلال الاسرائيلي وممارساته الممنهجة بحق الرياضة والرياضيين في دولة فلسطين.

والتي كان أخرها من على منبر الامم المتحدة بنيويورك خلال انعقاد المؤتمر الدولي الثالث من اجل الرياضة والسلام الذي شارك فيه ممثلين عن معظم دول العالم، بالتعاون مع اللجنة الاولمبية الدولية.

ودعم تجمع قدسنا وبلا حدود توجه اللواء الرجوب دعوته للمنبر الاممي الكبير ان تبقى معاناة الرياضة الفلسطينية مطروحة على أجنداته من اجل وضع حد نهائي لتلك الجرائم والممارسات المتعمدة بحق الاسرة الرياضة الفلسطينية.