وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

طلبة تكنولوجيا المعلومات في كلية الأمة يحتفلون بمناقشة مشاريع تخرجهم

نشر بتاريخ: 08/06/2013 ( آخر تحديث: 08/06/2013 الساعة: 18:36 )
القدس- معا - أقام طلبة تخصص تكنولوجيا المعلومات مراسم احتفالية بمناسبة مناقشتهم لمشاريع تخرجهم في اليوم الأخير من فعاليات معرض كلية الأمة الفني الثاني 2013 في القدس، وذلك على خشبة مسرح الكلية، وبحضور ادارة الكلية وأساتذة التخصص وجمع غفير من الضيوف والزائرين للمعرض.

حيث قامت لجنة مكونة من المحاضرين والاساتذة وهم المحاضر كمال الجبالي ومحمد تفاحة ورشا عساف (المشرفة على المشاريع)، بمناقشة مشاريع الطلبة الخريجين وهم:- اسلام ابو قويدر، سلام النتشة، عبير ابو عصب، عمار جمجوم، مجد إدريس، محمد حمايل، مرام رجبي، معاذ ابو اسنينة، همام زيادة، وعد العموري، علي عريقات ومالك علقم، الذين قاموا بعرض المشاريع أمام الحضور حيث شملت تصميم مواقع الكترونية تفاعلية في مواضيع متعددة، مثل الولوج للمواقع الالكترونية من خلال بصمة العين والألعاب والمواقع الإخبارية والفيديو والتجارة الالكترونية ونظام التسجيل في الكلية والمكتبة والطبخ وغيرها من المواضيع التي نالت اعجاب المشاهدين.

وقد مثل ادارة الكلية، عميدها بسام علقم ونائبه الأكاديمي المهندس عبد المحسن القواسمي، بالإضافة إلى مشرف شؤون الطلبة جمعة مسك ورئيس قسم القبول والتسجيل منى أبو عصب، بالإضافة إلى أساتذة التخصص عماد فرعون، سعد يمك، جعفر جبالي، أيمن غلاييني وسوزان رجوب. حيث قام الطلبة بتكريمهم وتوزيع شهادات التقدير لهم.

وشمل الحفل العديد من الفقرات الترفيهية مثل الشعر وعروض بعض مشاريع الفيديو الرقمي وتوزيع المشروبات والحلويات على الحضور في نهاية الاحتفال.

يذكر بأن كلية الأمة من الكليات الجامعية المقدسية التي تؤهل الطالب لنيل شهادة الدبلوم المتوسط في تخصصات مختلفة في مجال الادارة وتكنلوجيا المعلومات والتصميم الجرافيكي والحاسوب والتربية والأعمال المالية والمصرفية، بالاضافة إلى تخصص الهندسة الكهربائية بالشراكة مع شركة كهرباء القدس، وتشرف عليها ادارة الأوقاف والمقدسات الاسلامية في القدس ووزارة التعليم العالي وهي عضو في اتحاد الجامعات والكليات الحكومية في فلسطين.