وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

روان تناشد الرئيس مساعدتها لتذهب الى المدرسة

نشر بتاريخ: 09/06/2013 ( آخر تحديث: 09/06/2013 الساعة: 14:16 )
غزة- معا - تقول روان كلاب انها باتت تكره الذهاب للمدرسة لكثرة ما تسمع من انتقادات تسيء اليها وهي التي تعاني من تشوف في قدمها اليسرى اثر حادث سير تعرضت له في العام 2004 اثناء ذهابها للروضة.

فقدت روان قدرتها على المشي لمسافات طويلة مبينة انها تفضل البقاء في المنزل على الذهاب الى مدرستها التي تبعد عن بيتها عدة كيلو مترات.. فقدمها التي تعاني من اصابة تهتكية في الكاحل الايسر وفقدان الاوتار الرافعة للقدم والعصب والشريان والوريد الامامي تجعلها عاجزة امام البنات في سنها.

وناشدت روان الرئيس محمود عباس التدخل لمساعدتها ودفع تكاليف علاجها التي لا يستطيع والدها العاطل عن العمل توفيرها.
|222805|
والد روان وهو من عمال اسرائيل السابقين ويعيل اسرة مكونة من ستة عشر فردا بين انه لا يستطيع دفع تكاليف علاج ابنته التي تصل الى ما يقارب 60 الف دولار مبينا انها تحتاج الى عدة عمليات في القدم اليسرى لا تتوفر الا في المانيا.

وبين عماد كلاب انه حصل في العام 2004 على كتاب موافقة من الرئيس الراحل ياسر عرفات بعلاج ابنته على نفقته الا ان العلاج توقف بوفاة الرئيس مؤكدا ان الاطباء في غزة لا يتعاونون معه في علاج ابنته بدعوة عدم توفر العلاج في غزة.
|222807|
وناشد كلاب الرئيس والجهات المختصة النظر الى مستقبل ابنته الذي يضيع امام تشوه قدمها التي تزيد يوما بعد يوم وتسوء حالتها مع مرور الوقت.