وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ورشة في بني نعيم لإعادة تحديث خطة عمل مؤسسة الرؤية العالمية

نشر بتاريخ: 09/06/2013 ( آخر تحديث: 09/06/2013 الساعة: 12:27 )
الخليل-معا- نظمت مؤسسة الرؤية العالمية ورشة عمل بالتعاون مع بلدية بني نعيم ومؤسسات البلدة، حيث استقبل نائب رئيس بلدية بني نعيم السيد عيسى حمود ويرافقه أعضاء المجلس البلدي محمود حجوج وأكرم مناصرة ونجاح مناصرة ودارين طرايرة ممثلي مؤسسة الرؤية العالمية وممثلي مؤسسات المجتمع المدني المشاركة في هذه الورشة والتي تهدف إلى تحديث الخطة الإستراتيجية لمؤسسة الرؤية العالمية في مناطق تطوير شرق الخليل.

في البداية رحب نائب رئيس البلدية عيسى حمود بالمشاركين وبممثلي مؤسسة الرؤية العالمية , وأعرب حمود عن شكره الجزيل لمؤسسة الرؤية العالمية على ما تقدمة من خدمات تنموية لمؤسسات البلدة.

وأكد على مبدأ الشراكة الذي يربط بلدية بني نعيم بمؤسسة الرؤية العالمية وبغيرها من المؤسسات العاملة في البلدة , مؤكدا إن هذه الشراكة تأتي لتلبية احتياجات المواطنين وان بلدية بني نعيم تعمل وبشكل مستمر لتعزيز مفهوم الشراكة مع المؤسسات العاملة في البلدة من اجل تحقيق التنمية المستدامة في كافة القطاعات.

من جانبه استعرض المهندس باسم دودين مدير مؤسسة الرؤية العالمية في مناطق تطوير شرق وجنوب الخليل , مقدما توضيحا حول مؤسسة الرؤية العالمية وأهدافها وانجازاتها.

وأكد دودين إن مؤسسة الرؤية العالمية تهدف إلى دعم الأطفال ودعم المشاريع التنموية ومناصرة الأسر المحتاجة ودعم المناطق المهمشة , وان مؤسسة الرؤية العالمية تؤمن بمبدأ الشراكة مع كافة المؤسسات العاملة في البلدة من اجل تحقيق التنمية المستدامة.

وتم خلال ورشة العمل مناقشة أهم الاحتياجات والأولويات للبلدة والتي شملت كافة القطاعات وفقا لرؤية ممثلي مؤسسات المجتمع المدني لهذه الاحتياجات وفي نهاية الورشة تم الخروج بمجموعة من التوصيات من اجل العمل على تلبيتها خلال الخمس سنوات السابقة وهي المرحلة النهائية لعمل مؤسسة الرؤية العالمية في مشروع تطوير مناطق شرق الخليل .