وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الخارجية تهنىء فوز نقابة الصحفيين بانتخابات الإتحاد الدولي للصحفيين

نشر بتاريخ: 09/06/2013 ( آخر تحديث: 09/06/2013 الساعة: 15:23 )
رام الله- معا - هنأت وزارة الشؤون الخارجية نقابة الصحفيين الفلسطينيين بإنتخابها عضواً في اللجنة التنفيذية للإتحاد الدولي للصحفيين في موقع نائب الرئيس، شاكرة سفارتها وبعثاتها لما بذلته من جهد لإنجاح التصويت لصالح دولة فلسطين.

وتوجه الرئيس محمود عباس بالشكر إلى سفارات وبعثات دولة فلسطين على الجهد التي بذلته في ضمان نجاح نقابة الصحفيين الفلسطينيين في انتخابات الإتحاد الدولي للصحفيين، التي انعقدت قبل أيام في دبلن- ايرلندا، كما تقدم الرئيس بالشكر لوزارة الشؤون الخارجية لمتابعتها الحثيثة لهذا الموضوع.

واضافت الوزارة في بيان وصل معا إن الفوز الذي حققته نقابة الصحفيين الفلسطينيين يؤكد على أهمية وضرورة التنسيق المسبق مع وزارة الشؤون الخارجية لضمان تحقيق ما هو مطلوب على الصعيد الخارجي والدولي.

وثمنت الوزارة جهود سفارات وبعثات دولة فلسطين حول العالم التي تحركت فور استلامها تعليمات وزير الشؤون الخارجية، بناءً على توجيهات الرئيس، وتفاعلت معها لضمان تحقيق اعادة انتخاب فلسطين بهذا النجاح البارز.

ودعت الى تكاثف كافة الجهود من أجل حصد المزيد من التقدم والنجاح والإنتصار في تثبيت مكانة دولة فلسطين في كافة المواقع والأطر والمنابر الدولية والإقليمية.