وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فواز عقل يتسلم مهامه أمينا عاما لمجلس الوزراء

نشر بتاريخ: 10/06/2013 ( آخر تحديث: 10/06/2013 الساعة: 10:28 )
رام الله- معا - جرت في الأمانة العامة لمجلس الوزراء مراسم التسلم والتسليم حيث قام صلاح عليان الأمين العام المكلف في الحكومة الرابعة عشرة، بتسليم الدكتور فواز عقل منصب الأمين العام لمجلس الوزراء في الحكومة الخامسة عشرة.

ورحب صلاح عليان بالأمين العام الجديد مؤكدا أنه متسلم مؤسسة جاهزة تتميز بكفاءة كوادرها، وصدق انتمائهم، وحرصهم على تقديم الخدمات للمواطنين بمهنية عالية، مشددا على أنه وموظفي الأمانة العامة على أتم الاستعداد لتقديم كافة الخبرات ومواصلة العمل لإكمال مسيرة العطاء في مؤسسة رئاسة الوزراء متمنيا التوفيق والنجاح للأمين العام في مهمته وخاصة في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا وقضيتنا.

وبدوره أكد عقل على أهمية التكاتف والعمل بروح الفريق الواحد، ومواصلة العمل من حيث انتهى الاخرون، معربا عن تقديره للسيد صلاح عليان لقيادته هذه المؤسسة الرائدة خلال الفترة الماضية، شاكرا موظفي الأمانة العامة لمجلس الوزراء على ما بذلوه من جهد للارتقاء والتطور بالعمل على أكمل وجه.

واستمع الدكتور فواز عقل لاحقا إلى شرح مفصل حول دور الأمانة العامة واليات العمل في مؤسسة رئاسة الوزارء وفق أحدث المعايير العالمية.