وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

البردويل ينفي اقتحام حماس لسجون مصرية

نشر بتاريخ: 10/06/2013 ( آخر تحديث: 10/06/2013 الساعة: 12:01 )
غزة- معا - نفى صلاح البردويل القيادي في حركة حماس اتهامات وزير الداخلية المصري الأسبق محمود وجدي حركة حماس في قطاع غزة بالتعاون مع الإخوان المسلمين لاقتحام سجون مصرية خلال الثورة التي أطاحت بالرئيس السابق حسني مبارك.

وقال البردويل في حديث لمراسل "معا" لا علاقة للحركة بما يجري في الساحة المصرية ولا نتدخل بالشأن المصري"، مستنكرا في ذات الوقت الاتهامات التي أطلقها وزير الداخلية المصري الأسبق".

وأضاف البردويل هناك وسائل إعلام مصرية مصرة على زج الحركة في الصراع المصري في ظل نفي القيادة المصرية لكل الاتهامات وجهت للحركة.

وتابع :" قلنا لهم أننا حركة فلسطينية مقاومة ولها أهدافها ولا نتدخل بالشأن المصري وناشدنا الجميع ألا يزج الطرف الفلسطيني بما يجري في مصر".
وأردف:" أن كل الاتهامات التي تصدر إعلامية يقودها معارضون".

وكان وزير الداخلية المصري الأسبق محمود وجدي اتهم حركة حماس في قطاع غزة وجماعة الإخوان المسلمين بالتعاون لاقتحام سجون مصرية خلال الثورة التي أطاحت بالرئيس السابق حسني مبارك.

وقال وجدي، الذي شغل المنصب بعد أيام من اندلاع الثورة أمام محكمة جنح مستأنف الإسماعيلية، إن المخابرات العامة المصرية رصدت معلومات تفيد التواصل بين الإخوان وحركة حماس بشأن المشاركة في جمعة الغضب.