وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الوزير "المدهون" يشيد بجهود اتحاد كرة اليد وانتظام البطولات

نشر بتاريخ: 10/06/2013 ( آخر تحديث: 10/06/2013 الساعة: 18:28 )
غزة - معا - دائرة الإعلام بالوزارة:أشاد الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة، بجهود اتحاد كرة اليد، وحرص الاتحاد على تنظيم البطولات الرسمية بانتظام، وذلك خلال مشاركة الوزير المدهون في افتتاح دورة إعداد وتأهيل مدربي كرة اليد، في نادي خدمات البريج، اليوم الاثنين.

وزار د. المدهون نادي خدمات البريج على رأس وفد مكون من عامر أبو رمضان مدير عام الشؤون الرياضية، ومحمد الدلو مستشار الوزير للشؤون الرياضية، وجابر عياش مدير عام التدريب، وسعيد أبو سلطان مدير عام الشباب، وعصام الهبيل مدير عام المديريات، وكان في استقبالهم جودات جودة رئيس اتحاد كرة اليد، ومحمد أبو شوقة رئيس نادي خدمات البريج واعضاء مجلس اتحاد اللعبة، وأعضاء مجلس إدارة النادي.

يذكر أن اتحاد كرة اليد بالتعاون مع نظيره المصري، والتي يشرف عليها المدربين المصريين مصطفى شوقي عضو الاتحاد المصري للعبة، وإبراهيم الغريب، واطمأن الوزير المدهون على سير الدورة من اجل النهوض بلعبة كرة اليد، مبديا جاهزية الوزارة لدعم اللعبة بكل الإمكانيات والطاقات.

كما بارك الدكتور المدهون لنادي خدمات البريج بالإنجاز الذي حققه فريق كرة السلة، وهنا مجلس الإدارة بعودة الفريق سالماً إلى ارض الوطن بعد المشاركة في فعاليات "أسبوع الدوحة وغزة مدينة واحدة".

بدوره تقدم جودات جودة، بالشكر للوزير المدهون على دعمه لاتحاد اللعبة، وقال أن رؤية د.المدهون تشمل كافة الألعاب الرياضية، وتفتح أبواب المنافسة وتحقيق الإنجازات، من خلال توفير دعم مالي للاتحادات من أجل تنظيم البطولات الرسمية.

كما وجه جودة الشكر لكل القائمين على الدورة من أجل الارتقاء بالأندية والفرق الرياضية والنهوض بمستوى تنافسي في اللعبة، وكل من يدعم الحركة الرياضية.
وتجول الوزير المدهون والوفد المرافق له في نادي خدمات البريج، واطلع على نشاط صالة الألعاب والمكتبة ومكان انعقاد دورة المدربين وأجاب على بعض الاستفسارات من المتدربين.