وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد التايكوندو يكرم بطل العرب يوسف ابو الرب

نشر بتاريخ: 10/06/2013 ( آخر تحديث: 10/06/2013 الساعة: 17:26 )
رام الله- معا - اعلام اللجنة الاولمبية- اقام اتحاد التايكواندو حفلا تكريميا للاعبي المنتخب الوطني للناشئين الذي شارك في البطولة العربية الخامسة في الاردن وحصلت فيها فلسطين على ميدالية ذهبية عن طريق يوسف ابو الرب ،وجرى الاحتفال في فندق "بيوتي ان" في رام الله بحضور الدكتور مازن الخطيب امين عام اللجنة الاولمبية الذي نقل تحيات اللواء جبريل الرجوب ومباركا.

هذا الانجاز ومؤكدا على دعم اللجنة الاولمبية لرياضة التايكواندو وللاعبين المميزين، مبديا استعداد الاولمبية التكفل باقامة معسكرات تدريبية داخلية وخارجية للاعبين المميزين للارتقاء بهم الى المستوى الاولمبي. واكد الدكتور مازن على جملة من المعايير والاهداف التي وضعتها اللجنة الاولمبية لاستنهاض الرياضة الفلسطينية بشكل عام.

اما المهندس عبد الرحمن كتانة، رئيس الاتحاد الفلسطيني للتايكواندو، فاكد في كلمته على ان هذا المنتخب كان نتاج منافسات عادلة اخرجت خيرة لاعبي الوطن وان هذا النهج هو الذي سيكون دوما سبيل الاتحاد لاختيار منتخبات ناجحة، وان باب المنافسة مفتوح لكل لاعب فلسطيني على اختلاف اماكن التواجد الجغرافي, وتطرق لمجموعة من الاهداف التي وضعها اتحاد التايكواندو لرفع مستوى المشاركة الفلسطينية في البطولات الدولية.

وتقدم الاتحاد الفلسطيني للتايكواندو بالشكر والتقدير للشخصيات والهيئات الفلسطينية التي دعمت بعثة منتخب التايكواندو ماديا ومعنويا وخص بالذكر اللجنة الاولمبية ممثلة بالرئيس اللواء جبريل الرجوب والامين العام الدكتور مازن الخطيب وامين عام اتحادات الالعاب القتالية وائل شباب، وفي نهاية الاحتفال قدم الاتحاد الدروع التقديرية لداعميه الدائمين ومنهم فراس النجاب مدير بنك القاهرة عمان (فرع الماصيون)،وفواز ابو خلف مدير عام شركة اكسبرس للشحن والتخليص،ورجل الاعمال ايمن ابو تبانة,وسامر قريطم مدير عام شركة التوريدات والخدمات الطبية، ومنتصر بدارنة مدير عام شركة البينار للالبان والاجبان وخالد الصيفي.

كما وقدم الاتحاد الفلسطيني للتايكواندو درعا تقديريا لنزيه دحدل (ابو اندريه) على دعمه الدائم والمتواصل لاتحاد التايكواندو, حيث تكرم باستضافة فعاليات هذا الاحتفال في قاعات فندق "بيوتي ان".