وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قيادة الكتلة الإسلامية تجرى جولة تفقدية للمخيمات التخصصية

نشر بتاريخ: 10/06/2013 ( آخر تحديث: 10/06/2013 الساعة: 18:34 )
غزة -معا - أجرت قيادة الكتلة الاسلامية في قطاع غزة جولة تفقدية لسير المخيمات العلمية المتخصصة التي تنظمها على مستوى محافظات القطاع لطلاب المرحلتين الثانوية والاعدادية بمشاركة واسعة من الطلاب .

وضم وفد الكتلة الاسلامية أ. هاني مقبل رئيس الكتلة الاسلامية في قطاع غزة و مازن شبير ومحمود الشاويش وسعيد الحاطوم ونضال عيد وزاهر قلجة أعضاء الهيئة الإدارية العامة للكتلة الإسلامية فى القطاع .

واطّلع وفد الكتلة الاسلامية خلال جولته على أبرز الأنشطة والفقرات التى تشتمل عليها المخيمات العلمية التخصصية من برامج ومسابقات وفقرات تربوية وابداعية وثقافية مختلفة .

وتشتمل المخيمات التخصصية العلمية على مجموعة من التخصصات العلمية المختلفة التى يطمح الطلاب المتفوقين للوصول إليها بعد انهاء دراسة الثانوية العامة كالهندسة والطب والمحاماة والقانون والصحافة والإعلام وعدد من التخصصات العلمية الأخرى ، ويتم تدريبهم عليها بوجود نخبة من المدرسين والمدربين الأكاديميين المشرفين على تلك المخيمات .

ومن جانبه أشاد رئيس الكتلة الاسلامية أ. هاني مقبل بالتنظيم الراقي للمخيمات بما تشتمل عليه من فقرات متنوعة وبرامج دينية وتربوية وعلمية وترفيهية متميزة , معبرا عن تهانيه الحارة للطلاب بمناسبة الإجازة الصيفية مطالبهم بضرورة الاستغلال الجيد لوقت الفراغ من خلال المشاركة في الأنشطة والبرامج الابداعية التنموية .

وأكد أ. هاني مقبل على احتضان الكتلة الدائم للأنشطة والبرامج الابداعية التي تعمل على تنمية مهارات الطلاب وترتقى بالمستوى الثقافي والعلمي والتقني للطلاب على مستوى العام واستغلال أوقات الطلاب بكل ما هو مفيد ومثمر .