وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شباب الخليل ينظم بطولة الاسراء والمعراج للشطرنج

نشر بتاريخ: 10/06/2013 ( آخر تحديث: 10/06/2013 الساعة: 23:01 )
الخليل - معا - ناصرالمحتسب- شبكة العميد الاعلاميه- احتضنت الصالة الرياضية في مكتب إقليم فتح وسط الخليل فعاليات بطولة الاسراء والمعراج الشطرنجية بمشاركة كافة لاعبي نادي شباب الخليل الرياضي ، الذين اعتبروا هذه البطولة فرصة للتحضير لبطولة الأندية المزمع عقدها في الثالث عشر من الشهر الجاري في نادي سلواد بمدينة رام الله ليتم اختيار فريق النادي الذي سيشارك في هذه البطولة.

قاد جولات البطولة الحكم الدولي تقي الدين التميمي وأشرف عليها إداريا بهاء القواسمه مدير مكتب الإقليم حيث تم اللعب حسب النظام السويسري من 7 جولات وشارك اثنا وعشرون لاعباً من افضل لاعبي نادي شباب الخليل و جاءت نتائج البطولة بحصول كل من اللاعبين محمود الحداد و بهاء مسوده على المركز الأول مكرر برصيد 5.5 نقاط، وحل في المركز الثالث مكرر كل من بشار الأطرش وعبد القادر الشرباتي.
|222974|
وتأتي هذه البطولة في الذكرى المباركة لإسراء ومعراج سيدنا محمد _صلى الله عليه وسلم _ ضمن الفعاليات التي تقوم بها حركة فتح في الخليل لما لهذه الانشطة من أهمية بالغة في الارتقاء بالشباب الفلسطيني في جميع نواحي الحياة الاجتماعية والثقافية والرياضية.

من جانبه كفاح العويوي أمين سر حركة فتح في الخليل أكد على رسالة الحركة المرتبطة بالشباب الفلسطيني معتبرا حركته حاضنة كبيره لكل الرياضيين والشباب الفلسطيني مؤكدا على أهمية هذه الرياضات في بناء شخصية الانسان الفلسطيني.

هذا و بارك معاوية القواسمه رئيس نادي شباب الخليل هذه البطولة متمنيا لهم النجاح والتوفيق في بطولة الأندية وأثنى على القائمين على هذه البطولة وخص بالذكر اقليم فتح وسط الخليل ، وأكد القواسمي على دعمه غير المحدود لرياضة الشطرنج في فلسطين وخاصة لاعبي ناديه الذين أحرزوا لقب بطولة فلسطين في البطولة الفردية للعام 2013.