وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من غرفة الخليل يزور مديرية شرطة الخليل ويبحثان التعاون المشترك

نشر بتاريخ: 10/06/2013 ( آخر تحديث: 10/06/2013 الساعة: 18:42 )
الخليل - معا - زار وفد من غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل برئاسة نائب رئيس الغرفة عبد الحليم شاور التميمي وأعضاء مجلس الادارة شاهر عابدين ونافذ نيروخ ومازن الزغير ومحيي الدين سيد أحمد، مقر مديرية شرطة محافظة الخليل، والاجتماع مع مدير الشرطة المقدم عبد اللطيف القدومي وبحضور عدد من ضباط الشرطة، وذلك في اطار توطيد العلاقات الثنائية ما بين مؤسسات القطاع الخاص والمؤسسات الحكومية.

واستهل اللقاء بالتهنئة والتبريك للمقدم القدومي باستلام مهام منصبه كمدير لشرطة الخليل، وشرح له التميمي حول الاوضاع الاقتصادية لمحافظة الخليل والتي تعتبر عصب الاقتصاد الوطني، مشيراً الى اهم المعوقات التي تعيق نمو وتطور الصناعات الفلسطينية في المحافظة، مؤكداً على أهمية توفير الأجواء المناخية للتنمية المستدامة ومن ضمنها الأمن الاقتصادي والامن الاجتماعي.

وتحدث التميمي باسهاب حول المشاكل التي يعاني منها رجال الاعمال بسبب الشيكات الراجعة، مطالباً مدير الشرطة بمزيد من العمل على تنفيذ الاوامر الصادرة عن المحاكم بهذا الشأن، مشيداً بدور الشرطة خلال الفترة الماضية والتي عملت على توفير الامن والامان للمواطنين.

وتطرق للحديث عن المشاكل المرورية التي تعاني منها شوارع مدينة الخليل، مبدياً استعداد غرفة الخليل للمساعدة والمشاركة في حل الازمات المرورية.

من جانبه، شكر سيد أحمد، رجال الشرطة على دورهم في اشاعة الامن والامان، والذي شجع رجال الاقتصاد والمال على فتح مشاريع جديدة في الوطن، مبديا استعداد الغرفة للتعاون مع الشرطة من اجل الصالح العام.

بدوره، شكر المقدم القدومي وفد الغرفة على زيارتهم وعلى تعاون الغرفة مع الشرطة، مشيراً الى أنه سيبحث كافة القضايا التي تم طرحها والعمل على حلها.