وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"فتح" إقليم يطا توزع المهام التنظيمية بين ‏أعضائها

نشر بتاريخ: 10/06/2013 ( آخر تحديث: 11/06/2013 الساعة: 00:50 )
الخليل -معا - اعتمدت اللجنة المركزية لحركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" د. كمال يونس اميناً لسر الحركة في اقليم يطا، وأبلغ القرار في اجتماع جرى في الاقليم في وسط مدينة يطا، بحضور كافة اعضاء لجنة الاقليم المنتخبين.

وبعدها تم توزيع المهام التنظيمية على اعضاء لجنة الاقليم على النحو التالي: نائباً لأمين السر والامن والمعلومات سمير الشواهين، والعلاقات الخارجية اياد المصري، والمتابعة التنظيمية والشبيبة خليل حوشية، والتعبئة الفكرية والاعلام محمد البيراوي، العمل النقابي والمنظمات الاهلية ابراهيم عوض، وطلائع الاشبال والزهرات امتياز الهريني، واللجنة المالية محمد ابو عرام وجمال النجار، ومدير الاقليم حميدة مخامرة، ولجنة الاسرى والمحررين زياد النواجعة.

وتناول الاجتماع عددا من المواضيع واهمها أي قرار يتعلق بالإقليم يجب أن يطرح على طاولة لجنة الاقليم وبمشاركة الجميع، وأي شراء يجب ان يخضع للجنة المالية وبشفافية مطلقة، وتم اقرار النثريات بالنسبة للأعضاء وكذلك للمهمات التنظيمية التي يوكل بها أي عضو، وتم الاتفاق على تقديم تقرير مالي شهرياً في جلسة تنظيمية امام اعضاء الاقليم.

بدوره شكر يونس اعضاء اللجنة المركزية لحركة فتح على الثقة التي اولوه اياها في امانة سر الاقليم، مشيرا الى ان لجنة الاقليم تعمل في خندق واحد من أجل خدمة الحركة الفتحاوية وابناء مدينة يطا، مؤكداً بأنهم سيبذلون قصارى جهدهم للقيام بالمهام الموكلة لهم، وسيعملون على مدار الساعة ودون كل أو ملل، لتنفيذ هذه المهام بنجاح.