وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المحافظ حمايل واللواء الفارس يسلمان مكرمة رئاسية للعائلات المحتاجة

نشر بتاريخ: 10/06/2013 ( آخر تحديث: 10/06/2013 الساعة: 19:10 )
بيت لحم - معا - سلم محافظ بيت لحم الوزير عبد الفتاح حمايل واللواء رائدة الفارس مسؤولة ملف المساعدات الانسانية والدكتور مدحت طه مسؤول الملف الصحي في ديوان الرئاسة، مكرمة رئاسية لبعض العائلات المحتاجة والتي تضمنت كراسي لمجموعة من الاشخاص ذوي الاعاقة في هذه العائلات.

وتمت عملية التوزيع على مرحلتين الاولى في بلدة زعترة حيث قام بتسليم الكراسي اللواء الفارس والدكتور طه بحضور حسام ابو زهرة مدير الشؤون الاجتماعية في المحافظة ونجلاء الحاج من دائرة المساعدات والشؤون بالمحافظة.

وفي هذا الاطار تم تسليم براءة خالد الذويب من قرية زعترة شرق بيت لحم كرسي متحرك ليقوم باعانتها في التحرك والذهاب الى المدرسة حيث تعتبر الطالبة براءة من الاوائل في المدرسة في التوجيهي لهذا العام.

|222995|

كما وتم تسليم كل من جهاد حساسنة 19 عام من العبيدية وحسام وليد الشيخ من قرية مراح رباح كرسيين متحركين.

المحافظ حمايل اكد ان هذه المكرمة تأتي في سياق اهتمام الرئيس بتوفير الحاجة المهمة لابناء الشعب الفلسطيني وتسهيل تواصل الاشخاص ذوي الاعاقة مع المجتمع.

واشار المحافظ حمايل الى ان المحافظة قامت برفع العديد من الطلبات والاحتياجات لديوان الرئيس محمود عباس وانه سيتم تقديم المزيد من المساعدات والاحتياجات لمن يستحقها موضحا ان الرئيس ابو مازن يعمل بشكل دائم على حث مختلف الجهات الرسمية لمساعدة المواطنيين والوقوف الى جانبهم لتعزيز صمودهم في ظل هذه الاوضاع الصعبة التي يعايشونها.

|222996|

و شرح الدكتور طه والفارس لاهالي المقعدين سبل التعامل مع الكرسي والحفاظ عليه ليدوم فترة كبيرة مشيرين الى ان هناك الية لتسليم مكرمة الرئيس ومساعداته تتمثل بالتواصل مع المحافظات التي تقوم بدورها بدراسة الحالات ومن ثم رفعها لديوان الرئاسة مشيرين الى ان المحافظات هي التي تحول فقط هذه الحالات.

كما اشار الدكتور طه واللواء الفارس الى ان الرئاسة حولت الطفل احمد الربايعة للمستشفى وذلك لمتابعته من خلال العلاج والتأهيل لحاجته ايضا لاجهزة مساندة حيث تم تحويله بتوجيهات من الرئيس عباس الذي يحرص على مد يد العون والمساندة لابناء الشعب الفلسطيني.

بدوره، شكر فادي الحساسنة باسم الاهالي دور الرئيس ابو مازن بتلبية النداء الوطني الكبير والوقوف على حاجة الفلسطينيين، مثمنا دور المحافظ حمايل و اللواء رائدة الفارس والدكتور مدحت طه من اجل الوقوف الى جانب من يحتاج المساعدة.

كما ثمن الحساسنة اهتمام مدير الشؤون الاجتماعية حسام ابو زهرة ونجلاء الحاج من المحافظة لايصال البهجة والسرور الى قلوب الفتية ليتفاعلوا بالمجتمع من خلال هذه الكراسي بسهولة ويسر.

|222993|