وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي شعفاط الى الدرجة الثالثة عن جدارة واستحقاق

نشر بتاريخ: 10/06/2013 ( آخر تحديث: 10/06/2013 الساعة: 22:39 )
القدس -معا - نجح نادي شعفاط في خطف بطاقة التأهل الى الدرجة الثالثة بعد تغلبه مساء السبت الماضي على نادي شبتين بثلاثة اهداف لهدفين ضمن المجموعة الثالثة من الدور النهائي في دوري مناطق الوسط ليلحق بفريق كفرعين وتبقى البطاقة الثالثة محصورة بين مركز مخيم شعفاط ونادي العيسوية .

وبهذا الفوز تصدر نادي شعفاط المجموعة بست نقاط بعد ان كان قد تغلب على السواحرة الشرقية بهدفين لهدف ، وخاض النادي خلال الدوري الذي تكون من مرحلتين 7 مباريات فاز ب 6 مباريات وتعثر في واحدة ، وسجل خلالها 30 هدفا كأقوى هجوم في الدوري .

وتقدمت الهيئة الادارية للنادي ممثلة برئيسها اياد عودة الله بجزيل الشكر لكل من ساهم بهذا الانجاز بدء من المدرب محمد قاسم وجميع اللاعبين والجمهور الذي حضر بكثافة لتشجيع الفريق مبيناً ان النادي بصدد اقامة حفل تكريم للفريق الأول والفئات العمرية بحضور الشخصيات الاعتبارية والداعمين لمسيرة النادي .

احداث اللقاء

بدأ الشعافطة اللقاء بقوة بحثاً عن هدف مبكر وشكلت انطلاقات هلال مسك السريعة خطورة واضحة من الجهة اليمنى حيث لم ينجح المهاجمين محمد الاطرش ومؤيد غيث في استثمارها .

وبسط شعفاط هيمنته على الملعب وسدد هيثم الهرش كرة هائلة فوق العارضة بقليل الى ان ترجم مؤيد غيث عرضية مسك في المرمى مفتتحا النتيجة بعد نصف ساعة ، وقبل انتهاء الشوط بقليل عاد غيث وراوغ مدافعين وارسل الكرة سهلة على يسار الحارس لينتهي الشوط الاول بتقدم شعفاط بهدفين دون مقابل .

مع بداية الشوط الثاني نال لاعب شعفاط ايمن هلسة الانذار الثاني ليبعد بالبطاقة الحمراء، استغل شبتين النقص العددي وتقدم الى الامام ليتحصل على ركلة جزاء قلص بها النتيجة ، وشكلت الكرات المرتدة خطورة واضحة على مرمى شبتين وسع من احداها محمد الاطرش الفارق الى هدفين بعد تسديدة قوية من على مشارف المنطقة.

وفي الربع الاخير ضغط شبتين مجدداً محاولاً العودة في اللقاء وكان له ما اراد حيث قلص الفارق من جديد بعد كرة جميلة وملعوبة من خارج المنطقة ، ليضيع غيث والاطرش عدة فرص محققة ،وحاول شبتين تعديل النتيجة وسط تراجع شعفاط للحفاظ عليها باشراك عودة الصباح وياسر ابو سير وخبرة المخضرمين خالد ابو غوش وبسام الخطيب ، لينتهي اللقاء بفوز شعفاط 3/2 .