وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اعتصام تضامني مع الأسرى في نابلس

نشر بتاريخ: 11/06/2013 ( آخر تحديث: 11/06/2013 الساعة: 14:29 )
نابلس- معا- شارك مئات المواطنين بالاعتصام التضامني مع الأسرى داخل السجون وخاصة الأسرى الأردنيين والأسرى العسكريين والأسرى الإداريين وشارك بالاعتصام ممثلي المؤسسات الرسمية والفصائل الوطنيه ونادي الأسير وأهالي الأسرى ووزارة الأسرى وحضر الاعتصام وفد يمثل بلديه نابلس وعدد كبير من الموظفين .

ورفعت الشعارات الوطنيه وصور الأسرى والأسيرات وشارك رجل الإعمال منيب المصري بالاعتصام التضامني مع الأسرى ونائب رئيس بلديه نابلس خليل عاشور وتحدث خلال الاعتصام .

رائد عامر رئيس نادي الأسير أشار خلال كلمته إلى أوضاع الأسرى المضربين عن الطعام وخاصة الأسرى الأردنيين والأسرى العسكريين الذين أعلنوا عن معركة الانبعاث الوطني من اجل تطبيق الاتفاقيات الخاصة بالأسرى وخاصة اتفاقيات جنيف والأسرى الإداريين الذي يخوضون معركة ضد أداره السجون واحتجاجا على سياسة الاعتقال الإداري.

من جانب آخر أكد خليل عاشور ممثلا عن رئيس بلديه نابلس غسان الشكعه ان بلديه نابلس ستستمر على دعم ملف الأسرى وستقف إلى جانبهم حتى نيل حريتهم.

وشدد زاهر الششتري على أهميه دعم صمود الأسرى خلال الأيام القادمة واعتبر الششتري دعم الأسرى واجب وطني مطلوب من الجميع.

وأكد سامر سماروا ان وزاره الأسرى تعمل ليلا نهارا لدعم الأسرى وعلى كافه المستويات سواء ألرسميه أو الشعبية مؤكدا على استمرار دعم فعاليات الأسرى وطالبت والده الأسير عماد عكوبه جميع أهالي الأسرى الانخراط والتفاعل والمشاركة بالمسيرات الداعمة للأسرى.