وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

في الدوري الممتاز فوزان لخدمات النصيرات واتحاد الشجاعية

نشر بتاريخ: 11/06/2013 ( آخر تحديث: 11/06/2013 الساعة: 21:08 )
غزة - معا - اختتم فريقا خدمات النصيرات واتحاد الشجاعية مبارياتهما في الدوري الممتاز لكرة القدم بقطاع غزة، بفوزين .

فقد فاز فريق خدمات النصيرات على خدمات رفح بالنتيجة 3/1 في اللقاء الذي جمعهما، مساء اليوم الثلاثاء، بافتتاح مباريات الأسبوع الثاني والعشرين والأخير للدوري.

وافتتح اللاعب محمد الهور التسجيل لصالح خدمات النصيرات في الدقيقة 32 من زمن الشوط الأول، وقبل دقيقة من نهاية الشوط نجح عيسى المزين بتسجيل هدف التعادل لخدمات رفح.

وفي الشوط الثاني، لم تمر سوى دقيقتين حتى عاد الهور وسجل الهدف الثاني له ولفريقه، وعاد اللاعب نفسه وسجل الهدف الثالث له ولفريقه 'هاتريك' في الدقيقة 88، لينتهي اللقاء لصالح النصيرات بثلاثة أهداف لهدف.

وبهذا الفوز، رفع فريق النصيرات رصيده إلى 27 نقطة وبقي بالمركز السابع على سلم الترتيب، بينما تجمد رصيد الخدمات عند رصيده السابق بواقع 35 نقطة بالمركز الرابع مؤقتا في انتظار ختام الدوري يوم السبت المقبل.

في المباراة الثانية فاز فريق اتحاد الشجاعية على الجمعية الاسلامية بهدف مقابل لا شيء ، حيث تمكن الشجاعية من تسجيل هدف اللقاء الوحيد عن طريق سالم وادي الذي تابع تسديدة شقيقه محمد وادي الصاروخية بعد أن اصتدمت بالعارضة ليضعها في الشباك (58)، بعد نشط الجمعية بغية تعديل النتيجة وتدعيم الخط الهجومي بنزول محمد أبو موسى وحسام أبو قينص على الناحية اليمنى لكن كل المحاولات لم تفلح.

وفي المقابل واصل الشجاعية ضغطه في ظل محافظته على الفوز عبر نزول صائب جندية بديلاً لباسل حلس، وحاول استغلال ضربة حرة غير مباشرة احتسبت على حارس الجمعية فادي جابر سددها محمد سكر لتصطدم بالقائم.

حكم اللقاء : سامح القصاص، للساحة، وساعده على الخطوط، أمجد لقان، وسفيان السبع، وعبد الفتاح العطار، رابعاً.