وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مؤسسة تامر تعقد اجتماعا لهيئتها العامة وتكرّم رئيس مجلس إدارتها السابق

نشر بتاريخ: 12/06/2013 ( آخر تحديث: 12/06/2013 الساعة: 11:42 )
رام الله- معا - عقدت مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي أمس في رام الله، اجتماعا دوريّا لهيئتها العامة.

افتتحت الاجتماع رئيس مجلس الإدارة للمؤسسة، عبلة ناصر، حيث رحّبت بالحضور وقدمت جدول أعمال الاجتماع،تلى ذلك عرض فيلم بعنوان "طُقّه واجري" الذي أعده الأطفال من روّاد مكتبة مؤسسة تامر في رام الله- البلدة القديمة تصميما وإخراجا فنيا.

وسلط الفيلم الضوء على علاقتهم بمحيطهم وحارتهم وبعضهم البعض، وأشرفت المؤسسة على إنتاجه وسيرفع عبر موقعها الالكتروني وصفحة التواصل الاجتماعي الفيس بوك.

تلى ذلك تكريم أرحام الضامن التي ترأست مجلس إدارة المؤسسة على مدار 12 سنة، كرّست خلالها الوقت والجهد لدعم المؤسسة في مسيرتها. وتناول الاجتماع عرض التقرير المالي للمؤسسة عن العام 2012 من قبل المدقيين الماليين للمؤسسة.

وقدمت رناد القبج، المدير العام للمؤسسة، التقرير الإداري لإنجازات تامر عن العام 2012 مروراً بأبرز المراحل التي خاضتها المؤسسة والتحديات التي تعرضت لها، ناهيك عن تسليط الضوء على إنجازات رئيسية للمؤسسة للبناء عليها للسنوات القادمة.

كما قدمت عرضا موجزاً حول الخطة الاستراتيجية للمؤسسة للثلاث سنوات القادمة التي كانت المؤسسة قد انتهت من إعدادها بالتعاون مع شركة حلول التنمية الاستشارية.

وناقشت الهيئة العامة أوجه استثمار القيمة المالية لجائزة "استريد لندجرين" التي كانت المؤسسة حصدتها للعام 2009، وذلك بهدف جلب عائد مادي لتمكين المؤسسة من الاعتماد على موارد مالية ذاتية بالقدر الممكن.

وخلال الاجتماع، أقرّت الهيئة العامة للمؤسسة التقرير المالي والإداري عن العام 2012 وصادقت عليهما وأقرت التعامل مع المدققين الماليين“Pricewaterhousecoopers” للعام 2013. كما جدد الأعضاء الحاليّون عضويتهم للهيئة العامة للمؤسسة وفقا للإجراءات القانونية المتعارف عليها.

يذكر أن الاجتماع ناقش أيضا إدراج مجموعة من الأعضاء، ويذكر أن المشاركين تقدموا بعدد من الاقتراحات لتحسين أداء المؤسسة فيما يخدم جمهورها من شرائح المجتمع الفلسطيني.