وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التوجيه السياسي يلقي محاضرة للامن الوطني عن دور المشرعين

نشر بتاريخ: 12/06/2013 ( آخر تحديث: 12/06/2013 الساعة: 13:34 )
نابلس- معا - التقى الرائد تيسير دغلس من مفوضية الأمن الوطني في محافظة نابلس بضباط وأفراد الامن الوطني في المحافظة ، وتحدث عن دور المشرعين والمجلس التشريعي في تجديد القانون وتطويره من اجل مواكبة المستجدات والتهديدات الامنية والمجتمعية والوطنية والقانونية.

واشار ان المجتمع الفلسطيني بحاجة الى قانون عصري ومرن يعالج جميع القضايا الوطنية والحقوقية والجزائية، كان ذالك بحضور لؤي منصور من مفوضية الامن الوطني.

والتقى المقدم ماجد مشعطي من مكتب التوجيه السياسي في نابلس بطلاب مركز التدريب المهني ضمن دورة التصميم الفتوغرافي والفوتوشوب لطلبة المركز، وتحدث عن مخاطر الانترنت والشبكة العنكبوتية المتمثلة بالاختراق والتجسس واختراق الخصوصيات وكذلك ترويج الاعلام الكاذب وزرع الفتن والاشاعات ومحاولة تفكيك المجتمعات وترويج الاباحية والتطرف.

كما التقى الرائد زكريا زيدان من مكتب التوجيه السياسي في نابلس بضباط وافراد اللجنة العلمية، وتحدث عن الاحترام المتبادل بين افراد المجتمع واعضاء الجمعيات والمؤسسات ومنتسبي الاجهزة الامنية، واشار ان الاحترام يعني الحفاظ على الخصوصية والرتب والمسؤوليات والتخصص وكذلك يحافظ على القانون وحقوق الانسان.

والتقى المقدم ماجد مشعطي من مكتب التوجيه السياسي في نابلس بطلاب مركز التدريب المهني ضمن دورة التصميم الفتوغرافي والفوتوشوب لطلبة المركز ، وتحدث عن مخاطر الانترنت والشبكة العنكبوتية المتمثلة بالاختراق والتجسس واختراق الخصوصيات وكذلك ترويج الاعلام الكاذب وزرع الفتن والاشاعات ومحاولة تفكيك المجتمعات وترويج الاباحية والتطرف.