وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجموعة الاتصالات تقدم مساعدات لـ 57 مؤسسة وجمعية بغزة ضمن برنامج التطوير الإداري والتكنولوجي

نشر بتاريخ: 16/04/2007 ( آخر تحديث: 16/04/2007 الساعة: 15:19 )
غزة - معا - قام صندوق المسئولية الاجتماعية بمجموعة الاتصالات الفلسطينية، وذلك ضمن إطار فعاليات برنامج التطوير الإداري والتكنولوجي الذي يتبناه الصندوق، بتقديم تبرعات لـ 57 مؤسسة وجمعية من القطاعات الاهلية وبعض المؤسسات الوطنية بغزة، حيث شملت التبرعات أجهزة حاسوب وأثاث مكتبي وأجهزة مكتبية مثل الطابعات وماكينات التصوير والفاكسات وخلافه.

واشار محمد سليم مسئول صندوق المسؤولية الاجتماعية بغزة، في بيان صحفي للمجموعة تلقت "معا" نسخة منه، أن الصندوق يهدف بالدرجة الأولى للمساهمة في التنمية المجتمعية من خلال دعم مؤسسات المجتمع المدني، مشيرا ان هذا التبرع يأتي ضمن برنامج التطوير الإداري والتكنولوجي الذي تبناه الصندوق منذ أكثر من عام، ويعتبر أحد برامجه الأساسية والذي يهدف إلى تعزيز وتطوير دور المؤسسات الأهلية الوطنية بما يخدم مصلحة المواطن.

وأكد سليم أن الصندوق منذ تأسيسه يعطي اهتماماً خاصاً للمؤسسات الأهلية من خلال المشاريع التي يمولها، حيث قام الصندوق خلال العام المنصرم بالتبرع لحوالي 532 مؤسسة في الضفة الغربية و قطاع غزة .

واوضح أن مجموعة الاتصالات الفلسطينية هي الجهة الوحيدة التي لم تنقطع عن تقديم الدعم رغم الظروف الاقتصادية الصعبة التي تعانيها فلسطين بل على العكس من ذلك قامت المجموعة بتكثيف جهودها لتتناسب مع احتياجات المجتمع و مع الوضع الراهن.

من جهته أعرب ناصر فلفل، رئيس جمعية الفجر الطلابي الفلسطيني، برفح، إحدى الجمعيات المستفيدة من البرنامج، عن تقديره وامتنانه لمجموعة الاتصالات الفلسطينية التي قدمت يد العون لجميع هذه المؤسسات وغيرها في ظل انقطاع شبه تام للدعم ووضع اقتصادي سيء، مشيرا ان هذا التبرع من شانه أن يعمل على تقدم و تطوير المؤسسة لكي تخدم أبناء شعبنا في ظل سياسة فرض العقوبات الجماعية.

كما أعرب حسن المدهون، من جمعية رحالة لتنمية وتطوير قدرات الشباب، عن مدى إعجابه بالفكرة الريادية التي أطلقتها المجموعة والمتمثلة في صندوق المسؤولية الاجتماعية، وحث جميع شركات القطاع الخاص بالحذو حذو المجموعة والمساهمة الفاعلة في تنمية المجتمع.

كما وتقدم كل من إيهاب أبو زيد ممثل برلمان الشباب التنموي، وإبراهيم خضر رئيس جمعية أحباب الرحمن، وعدد من ممثلي المؤسسات المستفيدة، بالشكر للدكتور عبد المالك الجابر على جهوده الحثيثة في خدمة المجتمع وتنميته، من خلال مشاريع صندوق المسؤولية الاجتماعية بمجموعة الاتصالات ممتنين للدور المجتمعي الذي تلعبه المجموعة .