وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزارة الاتصالات تختتم دوري في تنس الطاولة بعنوان " عودتنا بوحدتنا"

نشر بتاريخ: 12/06/2013 ( آخر تحديث: 12/06/2013 الساعة: 18:21 )
غزة - معا - العلاقات العامة والإعلام -اختتمت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بطولة تنس الطاولة التي نظمتها اللجنة الرياضية المنبثقة من دائرة العلاقات العامة والإعلام بالوزارة بعنوان " عودتنا بوحدتنا" خلال الفترة من 29/5/2012 وحتى 12/6 /2012 .

و افتتح البطولة المهندس سهيل مدوخ وكيل الوزارة المساعد الذي أكد أن هذه البطولة تأتي ضمن اهتمامات الوزارة في تعزيز النشاط الرياضي لدى الموظفين مشيدا بالروح الرياضية للمشاركين وبالمستوى المتقدم للاعبين .

وقد شهدت البطولة منافسة شديدة بين الموظفين خلال أسبوعين من المنافسة حيث شارك في البطولة نحو (36) موظفا من مختلف الإدارات.
وقد تم اليوم تنظيم المباراة النهائية للبطولة بين الزميلين فؤاد أبو عويمر من الحاسوب الحكومي و أيمن روادي من الشؤون الإدارية اللذان تأهلا للمباراة النهائية، وكانت المنافسة بينهما شديدة.

وتمكن م. فؤاد أبو عويمر بالتتويج بالمرتبة الأولى فيما حصل أيمن روادي على المرتبة الثانية و محمد النديم على المرتبة الثالثة في مباراة سابقة.
وكانت البطولة استمرت على مدار اسبوعين شارك فيها 36 لاعبا من الوزارة فيما تم تشكيل لجنة تحكيم تضم كلا نت ناصر عودة ومصطفى الزرد ونضال الصفدي .