وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ضمن دورة الشهيد فيصل الحسيني الثالثة رابطة اندية القدس تنظم بطولة مسائية بكرة القدم على ملعب العيساوية

نشر بتاريخ: 16/04/2007 ( آخر تحديث: 16/04/2007 الساعة: 17:19 )
بيت لحم - معا - ياسين الرازم - أفاد احمد سرور رئيس رابطة اندية القدس ان التحضيرات والاستعدادات تجري على قدم وساق لافتتاح دورة الشهيد فيصل الحسيني الثالثة للالعاب الرياضية خلال الاسبوع القادم وتستمر حتى الاسبوع الاول من شهر حزيران القادم وتتضمن عشر بطولات رياضية في السلة والقدم والطاولة والمبارزة والطائرة والكراتيه والسباحة والشطرنج والجودو والتايكوندو حيث ستسحب مساء غد الثلاثاء في بيت جالا قرعة بطولة كرة السلة اليت يشارك فيها ستة اندية من خيرة اندية رام الله والبيرة والقدس وبيت لحم باشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة ولجنة مسابقاته وتقام في صالتي المرحوم ماجد اسعد ومدينة ابو عمار الشبابية.

ومن ناحية اخرى اضاف سرور ان رابطة اندية تنوي اقامة بطولة الشهيد فيصل الحيسين بكرة القدم للاندية المقدسية المصنفة ابتداءًمن السادس من شهر ايار القادم ولمدة شهر كامل على ارض ملعب العيسوسة المعشب وتحت الاضواء الكاشفة وذلك باشراف الاتحاد الفلسطيني بكرة القدم ولجنته المساندة بالقدس.

الجدير ذكره ان رابطة اندية القدس سبق لها ان اقامت دورتين رياضتين باسم الشهيد فيصل الحيسين ابن القدس البار وأميرها وانها تخطط هذا العام لاقامة احتفالية ضخمة في نهاية الدورة تزامناً مع الذكرى السادسة لرحيله ومرور اريعين عاماً على الاحتلال الاسرائيلي للقدس والضفة والقطاع.

كما قررت رابطة اندية القدس رعاية بطولة يوم الاسير للاحداث بكرة القدم تنظمها اللجنة المركزية لأهالي اسرى القدس بالتعاون مع نادي العيساوية يومي 24+25/ نيسان الجاري على ارض ملعب العيساوية المعشب.

كما وقررت تأجيل اقامة حفل الاستفتاء للموسم الرياضي الماضي 2006 الى ما بعد دورة الشهيد فيصل الحسيني الثالثة للالعاب الرياضية.