وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد جمعية النجدة الاجتماعية في لبنان يلتقي نظيره في غزة

نشر بتاريخ: 13/06/2013 ( آخر تحديث: 13/06/2013 الساعة: 13:03 )
غزة- معا - التقى وفد جمعية النجدة الاجتماعية في لبنان بنظيره في غزة بمقر جمعية النجدة الاجتماعية بمدينة غزة، صباح اليوم.

وكان في استقبال الوفد في مدينة غزة، نوال الدغمة رئيس مجلس ادارة جمعية النجدة الاجتماعية في غزة، واعضاء مجلس ادارتها، مصطفى الدقس، نبيل عطا الله، محمد الشيخ ومصطفى ثابت.

واستعرض الوفدان أوضاع جمعية النجدة الاجتماعية ونشاطاتها والمشاريع التي تقوم بها لخدمة الفئات النسوية والأطفال في المجتمع الفلسطيني. واتفق الوفدان على تبادل الخبرات والأفكار بين طاقمي الجمعية في لبنان وغزة.

وفي ذات السياق، التقى وفد جمعية النجدة الاجتماعية في لبنان، بوفد شبكة المنظمات الأهلية، مساء أمس الاربعاء في مقر الشبكة بمدينة غزة.

وبحث الوفدان عمل المؤسسات الاهلية في قطاع غزة وكيفية تطويرها للارتقاء في أداءها، والمشكلات التي تعاني منها تلك المؤسسات.

واتفق الوفدان على آلية تطوير العمل المؤسساتي للارتقاء بدورها، وكيفية وضع آليات لتبادل الخبرات والعلاقات بين المؤسسات الفلسطينية ونظيرتها الفلسطينية في الخارج.

ويضم وفد جمعية النجدة الاجتماعية في لبنان، (10) شخصيات نسوية فلسطينية، والذي وصل الى قطاع غزة مساء الثلاثاء الماضي وتستمر زيارته لثلاثة أيام.