وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الهلال الاحمر يؤكد عدم مسؤوليته عن ما يصدر من نقابة العاملين في مقره

نشر بتاريخ: 15/06/2013 ( آخر تحديث: 15/06/2013 الساعة: 10:25 )
رام الله - معا - وجهت لجنة العاملين في جمعية ومستشفى الهلال الاحمر فرع البيرة اليوم رسالة الى الرئيس محمود عباس اكدت فيها عدم مسؤوليتها عن كل ما يصدر من نقابة العاملين في المقر العام للهلال الاحمر.

واعربت اللجنة عن استغرابها من سيل البيانات التي اصدرتها خلال الايام القليلة الماضية والتي مست بشرعية الهيئة الادارية المكلفة من الرئيس للتحقيق في ما اسمته بـ"غيمة الفساد" التي سادت اجواء فرع البيرة ولإنصاف الموظفين وحماية حقوقهم.

واعربت اللجنة عن املها في الكف عن التحدث باسم فرع البيرة من قبل نقابة المقر العام والتدخل في شؤون الفرع الداخلية والا فسيتم ملاحقتها تبعا لقانون النقابات العمالية، مباركة جهود الرئيس محمود عباس بتكليفه للهيئة الادارية لإصلاح الفساد الذي ساد فرع البيرة من استعباد وقمع وفصل للموظفين دون اسباب قانونية وغيرها من المخالفات، مشيرة الى الارتياح الكبير الذي يسود فرع الجمعية في البيرة والمستشفى من التغيرات الجذرية التي قامت بها اللجنة المكلفة من الرئيس لخدمة الجمعية ورسالتها وموظفيها.

ووجهت لجنة العاملين نسخا من الرسالة نفسها الى محافظ رام الله والبيرة والمجلس التشريعي ووزارة العمل ومفتش العمل ورئيس بلدية البيرة واتحاد النقابات المستقلة ووسائل الاعلام المحلية.