وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية سلفيت تنظم جولة تفقدية لقاعات امتحان الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 15/06/2013 ( آخر تحديث: 15/06/2013 الساعة: 16:29 )
سلفيت- معا - نظمت مديرية تربية سلفيت جولة تفقدية لقاعات امتحان الثانوية العامة في مدينة سلفيت، قام بها وفد ضم محافظ سلفيت عصام ابو بكر ومدير التربية رفيق سلامة ونائبيه فريد عياش وناجح حرب، وقائد المنطقة العقيد ركن رياض الطرشة، ورئيس بلدية سلفيت شاهر اشتية، ومدير شرطة سلفيت المقدم حقوقي محمد سوالمة، ورئيس الغرفة التجارية اياد الهندي حيث تم الاطلاع على سير الامتحان.

وخلال الجولة ثمن محافظ سلفيت عصام ابو بكر دور مديرية التربية والتعليم والمؤسسات والاجهزة ذات العلاقة التي تتضافر جهودها لانجاح امتحان الثانوية العامة، وكذلك دور القائمين بشكل مباشر على عملية تنفيذه، داعيا اهالي الطلبة والمجتمع المحلي الى توفير الاجواء الملائمة للدراسة وتنفيذ الامتحان. واعرب ابو بكر عن امله بان يحقق طلبة الثانوية العامة نتائج متميزة على مستوى الوطن لهذا العام.

وبدوره اعرب مدير التربية رفيق سلامة عن ارتياحه ورضاه التام عن سير الامتحان واجواء الهدوء التي تم توفيرها للطلبة في القاعات ومحيطها، مؤكدا بان الامتحان يسير وفق ما تم التخطيط له، وبالتزام تام بتعليمات وزارة التربية والتعليم العالي.

وعبر سلامة عن امتنانه لمحافظ سلفيت والاجهزة الامنية وكافة الاطراف الداعمة للمسيرة التعليمية على مؤازرتهم التامة لمديرية التربية وتقديمهم ما يستلزم من اجل تنفيذ الامتحان بكفاءة عالية.

هذا واعرب العديد من الطلبة عن ارتياحهم من اسئلة التربية الاسلامية في امتحانهم الاول وتمنوا بان تسود حالة الرضى ايضا عن اسئلة الامتحانات القادمة.