وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد الطاولة ينظم البطولة الفردية المفتوحة بغزة ويختتم دورة الحكام ال

نشر بتاريخ: 15/06/2013 ( آخر تحديث: 15/06/2013 الساعة: 17:26 )
غزة - معا - إعلام اللجنة الاولمبية : ينظم الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة صباح الجمعة القادم 21/6 من يونيو الجاري البطولة الفردية المفتوحة لكرة الطاولة وذلك على طاولات نادي المجمع الإسلامي بمدينة غزة.

ومن المتوقع أن يشارك في البطولة عدد كبير من لاعبي الأندية الغزية المشاركة في بطولات الاتحاد ويصل إلى قرابة ال150 لاعبا, وسيصار عقب نهاية البطولة إلى اختيار لاعبي محافظات غزة المشاركين ضمن عناصر المنتخب الوطني للعبة.

وكان رئيس الاتحاد المركزي للعبة احمد محيسن صرح سابقا بأنه وفي نهاية هذه البطولة سيتم إقامة بطولة خاصة تجمع بين لاعبي محافظات غزة ونظرائهم من محافظات الشمال لاختيار التشكيلة النهائية الممثلة للمنتخب الوطني, ومن المرجح إجراء هذه البطولة بدولة قطر عقب نهاية شهر رمضان القادم, كما سيلتقي على هامش تصفيات اللاعبين بطلا محافظات شطري الوطن نادي المجمع الإسلامي ممثلا عن محافظات غزة, وبطل محافظات الضفة الغربية لتحديد بطل دولة فلسطين في كرة الطاولة.
|223879|
وتجدر الإشارة إلى أن اللاعب حاتم وادي هو الفائز بالبطولة الأخيرة في محافظات غزة متقدما على كل من عبد الله السقا وحسام الباز ويسري أبو سيف وعبد السلام اغريز ومحمد مهدي ونائل سمارة وأخيرا يوسف المدهون.

من جهة أخرى اختتم اتحاد اللعبة دورة الحكام التدريبية الثانية للمبتدئين والتي جرت على مدار الأسبوعين الأخيرين بمقر نادي النصر العربي لأندية منطقة غرب غزة, وبرعاية اللجنة الرياضية بالمنطقة, وأطلق عليها دورة الشهيد "محمد حسن شمعة " وقد حاضر فيها الحكمان الدوليان وأمين السر بالاتحاد مصباح العسقلاني وأديب أبو غزال وبمشاركة 22 منتسبا.