وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اجتماع نقابي في الاتحاد العام لعمال فلسطين في طوباس

نشر بتاريخ: 16/06/2013 ( آخر تحديث: 16/06/2013 الساعة: 11:24 )
طوباس -معا- عقد في مقر الاتحاد العام لعمال فلسطين- محافظة طوباس اجتماع نقابي حضره رئيس الاتحاد العام، فرع محافظة طوباس محمد صوافطة ورئيس نقابة العاملين في التعليم الخاص د. نافذ ايوب ومستشارة الاتحاد ميسون عثمان وعدد من المعلمين في القطاع الخاص ورياض الاطفال في المحافظة وعدد من أعضاء فرع الاتحاد العام لعمال فلسطين في محافظة طوباس .

واشاد محمد صوفطة رئيس الاتحاد بجهود النقابة العامة للتعليم الخاص الرامية الى توسيع نطاق عملها وتشكيلاتها في مختلف محافظات الوطن بشكل عام ، والذي ياتي في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها الحركة العمالية الفلسطينية في ضوء المستجدات الاقتصادية العالمية .

وأشار د.نافذ أيوب رئيس النقابة الى ان النقابة ستحاول لغاية نهاية العام 2013 من العمل على تأسيس النقابات الفرعية في مختلف محافظات الوطن انطلاقا من حرص النقابة على توسيع اكبر قاعدة عمالية لهذه النقابة لتكون بمثابة شبكة امان للاتحاد العام لعمال فلسطين .

واتفق على تنظيم آليات التواصل بين لجنة المتابعة للمحافظة مع رئيس الفرع واعضاءئه في اطار التنظيم النقابي .

واتفق على أن يتم التحضير للنقابة الفرعية للمحافظة خلال شهر من تاريخ انعقاد هذا الاجتماع ، وتم تشكيل لجنة متابعة تابعة لفرع الاتحاد العام لعمال فلسطين في محافظة طوباس ستقوم بمتابعة كافة القضايا.