وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية وادي السلقا تفتتح نادي شباب وادي السلقا بتكلفة 15.000 دولار

نشر بتاريخ: 17/04/2007 ( آخر تحديث: 17/04/2007 الساعة: 10:29 )
غزة- معا- افتتح محافظ الوسطى, الدكتور عبد الله أبو سمهدانة, ورئيس بلدية وادي السلقا السيد عبد المهُدي أبو مغصيب, وأعضاء المجلس البلدي والعاملين, أمس الاثنين, قاعة ألعاب نادي شباب وادي السلقا, بتكلفة 15,000 دولار, مقدمة من المشروع الدينماركي, وشارك أهالي المنطقة بقيمة 10% من قيمة المشروع.

وابتدأ الحفل بقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء, وتلا ذلك السلام الوطني الفلسطيني, ومن ثم آيات عطرة من كتاب الله الكريم.

وبدوره تحدث أبو سمهدانة, عن وضع منطقة وادي السلقا والاحتياجات التي تلزم لتطويرها ودور المحافظة في المساعدة على النهوض بالمنطقة, واعداً بوضع قرية وادي السلقا على سلم الأولويات في الدعم والمشاريع في المنطقة الوسطى.

ومن جهته, أكد أبو مغصيب عن دور البلدية في دعم الأنشطة الرياضية والثقافية الخاصة بالشباب, وعرض محتويات الصالة الرياضية, مناشداً أهالي للحفاظ على الصالة ومقتنياتها لكي تبقى في خدمة شباب المنطقة, مشيداً بدور البلدية في خدمة أهالي المنطقة.

وأثنى أبو سليسل نيابة عن شباب وادي السلقا, على دور البلدية والمحافظة في دعم وإثراء النشاط الرياضي.

وناشد كذلك بزيادة الدعم للشباب خاصة من الناحية الرياضية, مشيراً إلى أن القرية لديها العديد من الطاقات الرياضية المبدعة والتي تحتاج إلى صقل واهتمام أكبر من الجهات المختصة.

وشدد أبو حسام, مدير جمعية الطفل الجريح على أهمية الصالة الرياضية في تفريغ الطاقات الكامنة لدى الشباب وإبراز مواهبهم, مشيراً إلى أن الجمعية مستعدة للمساهمة في تطوير الصالة الرياضية بما يخدم المنطقة والصالح العام.

وفي نهاية الحفل, تفقد المحافظ ورئيس البلدية محتويات الصالة واستمعوا لشرح مفصل عن أقسام الصالة الرياضية وأدوات التدريب .