وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"تواصل" تكرم مشتركي دورة الاستخدامات الصحفية في الأنشطة الشبابية

نشر بتاريخ: 16/06/2013 ( آخر تحديث: 16/06/2013 الساعة: 14:10 )
رام الله- معا - كرمت مبادرة تواصل مشتركي دورة الاستخدامات الصحفية في الأنشطة الشبابية في احتفال نظمته في جمعية الاتحاد العربي النسائي-البيرة، بوجود العديد من الشخصيات وممثلي المؤسسات منهم مدير دائرة الأنشطة الشبابية في وزارة التعليم العالي أحمد حمارشة، رئيس دائرة الاعلام في جامعة بيرزيت إيهاب بسيسو، ورئيس دائرة الاعلام في جامعة القدس غسان نمر، وناصر العارضة وتخلل الحفل كلمات لتواصل وللجمعية والمدربين والخريجين وشهادات للمشاركين ودروع للراعين والمساهمين بإنجاح هذه الدورة.

وفي هذا الخصوص رحبت رئيسة جمعية الاتحاد النسائي العربي منتهى جرار بالحضور و قالت خلال كلمتها "للإعلام تأثير عظيم مما جعله السلطة الأولى، ومما جعل له مسؤولية كبيرة، فهو الموجه للرأي العام وهو المحفز لطاقات الأمة".

وهنأت جرار المشاركين لحصولهم على الشهادات مؤكدة ثقتها بهم على أنهم من يرسمون المستقبل الذي يكون فخرا للأمة، مستشهدة بفعاليتهم ومهاراتهم.

ومن جهته وضح منسق مبادرة تواصل في فلسطين أنس الأسطة أن المشاركون هم ممن يحملون لواء الحقيقة وراية الإعلام، طالبا منهم أن يحطموا جميع العقبات التي تقف أمام أحلامهم وإبداعاتهم ومهاراتهم.

وشكر الأسطة كل من شارك في إنجاح الدورة مطالبا المؤسسات الإعلامية بجميع أشكالها أن تكون على قدر المسؤولية الإعلامية في خضم ما تواجهه.

وتحدث محمد ملحم أحد الداعمين لمبادرة تواصل أن كثير من المؤسسات التي تدعم مثل هذه الدورات والنشاطات، تحدد مخرجاتها بما يتناسب مع سياساتها، وما يميز مبادرة تواصل عن باقي المؤسسات العربية والأجنبيه ان لها اهداف واضحة وغير منحازه الى أي طرف من الاطراف.

وبدوره أشاد صالح مشارقة بدور جمعية الاتحاد النسائي ورئيستها منتهى جرار، وبدور تواصل ورئيستها ريما ملحم، مؤكدا دور المرأة في المجتمع، وشكر أنس الأسطة على جهده في العمل واثنى على المتدربين آملا منهم أن يطبقوا جميع ما تم تناوله في الدورة.