وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تجارة وصناعة جنين تبحث مع مديرية الشرطة آفاق التعاون المشترك

نشر بتاريخ: 16/06/2013 ( آخر تحديث: 16/06/2013 الساعة: 14:55 )
جنين- معا - استقبلت غرفة تجارة وصناعة جنين ظهر اليوم وفداً من مديرية شرطة محافظة جنين ضم المقدم علي ابحيص والنقيب أوس عطياني في ظل مساعي كلا الطرفين نحو مزيد من التواصل والعمل الجاد في سبيل تطوير محافظة جنين.

هشام مسّاد رئيس الغرفة التجارية وخلال استقباله لوفد مديرية الشرطة، أكد على أن هناك تحسنا واضحاً في أداء الشرطة في المحافظة على سواء فيما يخص العمل على حفظ النظام واستتباب الأمن أو على صعيد التنظيم المروري.

وأكد مسّاد خلال مداخلته على ضرورة اشراك الغرفة التجارية في كافة الفعاليات التنظيمية للمحافظة كمؤسسة تلعب دوراً أساسيا في تطوير المحافظة.

كما أشار مسّاد إلى ضرورة معالجة ظاهرة عمالة الأطفال التي تظهر جلياً مع بداية العطلة الصيفية لطلبة المدارس في المحافظة، والتي باتت تسبب الكثير من المضايقات للمتسوقين وأصحاب المحال التجارية.

المقدم علي ابحيص مدير الشرطة في جنين شكر الغرفة التجارية على حسن الإستقبال، وعرج في حديثه على أهمية التواصل والتنسيق الدائم مع كافة المؤسسات لتطوير آليات العمل المشترك، وهناك خطط مستقبلية تخص تنظيم المرور وتعديلات جوهرية على الشوارع في مدينة جنين. كما

وأشار المقدم ابحيص إلى أن تفعيل محكمة البلديات أمر حتمي لا بد منه، وسيخدم سلاسة العمل في المدينة بشكل كبير.

هذا وقد بحث الطرفان آليات العمل المستقبلية فيما يتعلق بعمالة الأطفال والمفرقعات في المحافظة ودور الغرفة التجارية في لعب دور توعوي لأصحاب المحال التجارية بضرورة التعامل مع هذه الظواهر بروح الحرص على المحافظة.