وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي ثقافي بيت أولا يفتتح مخيم مغامرات حول الفضاء الصيفي

نشر بتاريخ: 16/06/2013 ( آخر تحديث: 16/06/2013 الساعة: 16:13 )
الخليل- معا - افتتح رئيس الهيئة الإدارية في نادي ثقافي بيت أولا جمال العملة وعضو الهيئة الادارية احمد العملة المخيم الصيفي الأول لصيف 2013 "مغامرات حول الفضاء" الذي يبين ويفصل عالم الكواكب والنجوم للأطفال المشاركون البالغ عددهم 50 من الجنسين حيث تتراوح أعمارهم ما بين السابعة والحادية عشرة عاما وتعريفهم بخواص المجموعة الشمسية، ولماذا يتميز كوكب الأرض وذلك من خلال زوايا ومجموعات منظمة يقودها طاقم العمل وعدد من المتطوعين، وهم: داليا العملة، فداء العملة، معزوزة العدم، عبد المنعم العملة، عبد الرحيم العملة، أماني أبو عريش، محمود ياسر، إيمان العملة، ساجدة العملة.

جاء هذا المخيم ضمن فعاليات وأنشطة النادي الثقافي الصيفية المنتظمة بهدف ملئ وقت الفراغ لديهم بطريقة فاعلة ومفيدة على كافة الأصعدة.
|224031|
ورحب العملة بالمشاركين وأثنى على ثقتهم العالية بالنادي الثقافي، وأكد على أن الهيئة الإدارية وطاقم العمل يسعون جاهدين للعمل على تطوير البلدة وأطفالها من الناحية الثقافية انطلاقا من الحرص الشديد على مستقبلهم الذي سيبنى الدولة الفلسطينية.

هذا ويتضمن المخيم الصيفي العديد من الألعاب الترفيهية والعروض التثقيفية عن الفضاء والمجرات والورشات الفنية حيث عمل مجسمات الكواكب والنجوم وكذلك لباس الفضائيين.