وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد كرة القدم يبدأ "أتمتة" نظامه الداخلي

نشر بتاريخ: 16/06/2013 ( آخر تحديث: 16/06/2013 الساعة: 20:09 )
رام الله -معا – دائرة الإعلام بالاتحاد - انطلقت صباح اليوم الأحد الدورة التدريبية التي تنظمها شركة (DFB NET) التابعة للاتحاد الألماني لكرة القدم ، والمختصة ببرنامج الإدارة الرياضية ، لتدريب طاقم الاتحاد الفلسطيني على "أتمتة" النظام الداخلي ، والتي تستمر حتى الثاني والعشرين من الشهر الجاري .

وافتتح الأمين العام للاتحاد عبدالمجيد حجة الدورة التدريبية رفقة كاي انجليك وثريا انتظام مديرا البرامج في الشركة الألمانية ، إضافة لطواقم الاتحاد من المحافظات الشمالية والجنوبية .

ورحب حجة بآنجليك وانتظام ، مشيراً إلى أن الاتحاد يسعى لمواكبة التطور على كافة الأصعدة ، ومعتبراً الضيوف جزءاً من العائلة الفلسطينية .
|224108|
بدورهما عبر آنجليك وانتظام عن سعادتهما بالتواجد في فلسطين ، مؤكدان أنهما سيعملان على أن تكون هذه الدورة ناجحة بكل المقاييس ، وأن تقدم الفائدة المرجوة لطاقم الاتحاد .

هذا وستركز الدورة على تدريب الطاقم في كيفية استخدام برنامج الإدارة الرياضية في عدة مجالات كتقارير المباريات وتسجيل اللاعبين والحكام والأندية ، وجدولة المباريات وإدارة الملاعب واستصدار البطاقات .

يذكر أن هذه الدورة التي يقوم بها الاتحاد الألماني تأتي في إطار دعم وتطوير اتحادات غرب آسيا لكرة القدم ، وذلك لخلق برنامج داخلي خاص بكل اتحاد ، يمكنه من التعامل بحرفية وسلاسة مع كافة المعنيين .
|224109|