وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

موظفو مستشفى الهلال الاحمر: نستنكر تدخل نقابة المقر العام بشؤوننا

نشر بتاريخ: 16/06/2013 ( آخر تحديث: 16/06/2013 الساعة: 18:37 )
رام الله - معا - عقدت لجنة العاملين في مستشفى جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني فرع البيرة اليوم اجتماعا حضره كافة العاملين في الجمعية بحثت خلاله اخر المستجدات الخاصة بمستشفى الهلال بعد استلام اللجنة المكلفة من الرئاسة بادارة شؤون الفرع والمستشفى واتخاذها عدة قرارات تتعلق بالنظام الاداري والمالي للمستشفى.

واكد اعضاء الهيئة العامة المشاركون في الاجتماع على استقلالية لجنة العاملين في فرع البيرة ورفضهم المطلق لتدخل نقابة العاملين في المقر العام للهلال الاحمر في شؤون الفرع الداخلية، معربين عن استغرابهم واستنكارهم لموقف النقابة من اللجنة المكلفة بادارة شؤون الفرع لحين اجراء انتخابات لهيئة ادارية جديدة على اسس قانونية واضحة.

واكد العاملون في المستشفى تأييدهم لقرار الرئيس محمود عباس بتكليف اللجنة لادارة فرع البيرة ومساندتها للاصلاحات الادارية والمالية التي اتخذتها لضمان تطوير المستشفى ووضع حد لكل التجاوزات التي مورست خلال الفترة السابقة وابرزها فصل العديد من العاملين دون مسوغ قانوني.

وتساءل المجتمعون عن سبب غياب او تغييب نقابة العاملين في المقر العام للهلال في السابق وعدم وقوفها الى جانب العاملين المفصولين من فرع البيرة والمخالفات الادارية التي شهدها الفرع من قبل الادارة السابقة.