وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزير النقل والمواصلات ومحافظ نابلس: سنقدم أفضل خدمة للمواطن

نشر بتاريخ: 17/06/2013 ( آخر تحديث: 17/06/2013 الساعة: 17:30 )
نابلس -معا - التقى وزير النقل والمواصلات د.م نبيل ضميدي بمحافظ محافظة نابلس جبرين البكري وذلك خلال جولة قام بها للمحافظة ولمديرية النقل والمواصلات في نابلس اليوم الاثنين.

وخلال اللقاء رحب المحافظ بالوزير الضيف ناقلا له تحيات اهالي المحافظة واعتزازهم ودعمهم لقرار القيادة بتشكيل الحكومة الجديد. واثناء اللقاء قدم المحافظ شرحاً موجزاً عن المحافظة واحتياجاتها في مجالات النقل والمواصلات والطرق وفي مجالات التخطيط المكاني موضحاً احتياجات المواطنين ومالكي المركبات وشركاتها ومراكز صيانتها وكذلك السائقين.

بدوره وضح د. الضميدي الاهمية الخدماتية والاقتصادية لقطاع النقل والمواصلات في فلسطين والدور الهام الذي يقوم به هذا القطاع في التخفيف من ظاهرة البطالة، مؤكدأً انه أصدر تعليماته لكافة الادارات في وزارة النقل والمواصلات ضرورة خدمة المواطنين والمؤسسات العامة والخاصة والاهلية بأقصى سرعة ممكنة وبأعلى جودة حتى ايجاد قطاع نقل امن ومستدام. وأضاف د. الضميدي انه سيطور من عمل مديرية النقل والمواصلات في نابلس وسينقل لها معظم الخدمات التي تقدمها الوزارة توفيرا على المواطنين في المال والجهد واثراءً لوجود طاقم متخصص من الموظفين الادارين والفنين الذين يضعون خدمة المواطن ورضاه على سلم اولوياتهم.

وفي نهاية اللقاء شدد الضميدي والبكري على ضرورة خدمة المواطنين بكل شفافية ومساءلة وعلى ضرورة التحديث في جوهر الخدمات التي تقدمها الحكومة للجمهور وخاصة وزارة النقل والمواصلات.

يذكر ان هذه هي الزيارة الاولى التي يقوم بها وزير النقل والمواصلات لمديرية ومحافظة نابلس والتي رافقه خلالها د. علي شعث وكيل الوزارة و رأفت الظاهر مدير العلاقات العامة والاعلام ومكرم ضراغمة مدير مكتب الوزير.