وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ الخليل يتفقد قاعات التوجيهي في جنوب المحافظة

نشر بتاريخ: 17/06/2013 ( آخر تحديث: 17/06/2013 الساعة: 19:04 )
الخليل- معا - تفقد محافظ الخليل كامل حميد يرافقه مدير عام الشؤون الإدارية والمالية خالد دودين ومدير تربية الجنوب فوزي أبو هليل ورئيس بلدية دورا زياد الرجوب وأمين سر إقليم الشمال ياسر دودين ومدير شرطة دورا أكرم الهوارين عددا من قاعات المديرية في مدنية دورا شملت مدرسة الأقصى، وبنات دورا الثانوية، ومدرسة خرسا الثانوية ومدرسه الصرة.

ونقل حميد خلال جولته تحيات الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية إلى كافة الطلبة، مؤكدا جاهزية السلطة الوطنية لهذه المرحلة وتوفير كافة الاحتياجات من اجل ضمان الأمن والامان للمتقدمين وتوفير كافة الأجواء المخصصة لهذه المرحلة الحساسة باعتبارها نقلة مهمة في حياة كل طالب وطالبة، متحدثا للطلبة أنهم جيل القدس والحرية والدولة الفلسطينية وأنهم المستقبل المشرق.

وشكر حميد كافة المؤسسات والأجهزة الأمنية والمجتمع المحلي على ما يبذلونه من جهود لإنجاح هذا الامتحان، متمنياً النجاح والتفوق لكافة الطلبة وان يحصلوا على أعلى العلامات التي تؤهلهم دخول التخصص الذي يرغبون دراسته في الجامعة.

من جهته، طالب أبو هليل الطلبة بان تكون معنوياتهم قوية لتخطي هذه المرحلة المصيرية، وان يحصدوا أعلى درجات النجاح والتفوق، داعيا الطلبة إلى الابتعاد عن كافة مسببات الإحباط والكسل، وإسدال الستارة عن أي امتحان تم تقديمه، والتخلص من حالة القلق المصاحبة لهذه الفترة، مطالباً المجتمع المحلي أن يتعاون بشكل فعال لتوفير الأجواء الهادئة للطلبة وخصوصا في الإعراس والابتعاد عن كافة مسببات الإزعاج والإرباك.

وأكد الرجوب على اتخاذ كافة الإجراءات والتنسيق مع كافة المؤسسات لضمان سير الامتحان بالشكل المطلوب وتعاون الجميع حتى اخر دقيقة واخر امتحان يتم تقديمه.

وفي السياق ذاته شدد هوارين على ضرورة توفير الأجواء المشجعة للطلبة من خلال نشر عناصر الشرطة أمام قاعات الامتحان لضمان الأمن خلال ساعات كل جلسة، مؤكدا الحرص الكبير لدى الشرطة الفلسطينية على سير الامتحان بما هو مطلوب ومخطط له.