وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بدء تسجيل اولى حلقات برنامج "شيف فلسطين"

نشر بتاريخ: 17/06/2013 ( آخر تحديث: 17/06/2013 الساعة: 22:48 )
بيت لحم - معا - بدأت اليوم في قصر المؤتمرات في مدينة بيت لحم عملية اختيار المشاركين الذين تقدموا لبرنامج "شيف فلسطين" والذي تنتجه فضائية معا لاختيار من سيحمل لقب شيف فلسطين خلال شهر رمضان القادم.

وقدم اليوم عشرات المشاركين طبقا اعده بنفسه، وقدمه للجنة تحكيم البرنامج حيث فوجئت اللجنة بمستوى الاطباق المقدمة من قبل المشاركين والذين تنوعوا ما بين موظفين وربات بيوت هوايتهم الطهي.

وركز اليوم الاول من اختيار المشاركين على اختيار مجموعة من المشاركين الذين تقدموا للبرنامج من شمال الضفة الغربية في حين سيتم يوم غد الثلاثاء الاختيار الافضل من بين المتقدمين من محافظات جنوب الضفة الغربية.

وقال رائد عمر معد البرنامج ان هذا البرنامج سيكون البرنامج الاكبر في مجال الطهي خلال شهر رمضان والذي سيكون على شكل منافسة بين مجموعة كبيرة من المشاركين حيث سيقومون بتقديم افضل ما لديهم من اطباق وطريقة تحضيرها للبيت الفلسطيني.

|224298|

ومن المتوقع ان تتنوع الاطباق ما بين الاطباق الفلسطينية الشرقية والاطباق العالمية والغربية حسب ذوق المشاركين.

في حين بين مخرج البرنامج ادهم الحصري ان هذا البرنامج يعتبر البرنامج الفلسطيني الاول في هذا المجال موضحا انه من الممكن تطوير الفكرة لتصبح من البرامج الدورية في فضائية معا خاصة انها تنتج باشراف نخبة من عمالقة الطهي الفلسطينيين والذين ستشاهدوهم خلال الحلقات.

بدورة اكد خليل رمضان مدير البرنامج ان الحلقات القادمة من هذا البرنامج سيتخللها الكثير من المفاجئات للمتسابقين دون ان يفصح عن هذه المفاجئات غير مخفي سعادته بما تم انجازه اليوم ومن المستوى المشرف للمتسابقين.

هذا وقد كان اكثر من 300 مشارك ومشاركة سجلوا لهذا البرنامج من كافة محافظات الوطن واراضي 48 سيتم مقابلتهم جميعا لاختيار الافضل من بينهم في حين جرى استبعاد المشاركين من قطاع غزة كونهم لم يتمكنوا من اصدار تصاريح للحضور والمشاركة في البرنامج في الضفة الغربية.